عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فيريرا" يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

وحرص "فيريرا" على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران ، وأكد على أهمية المنافسات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق،  جلسة مطولة مع إمام عاشور  لاعب الوسط بحضور الجهاز الطبي ، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن فيريرا على تنفيذ عاشور للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الفني للفريق، في ظل  شعوره باجهاد عضلي.

تدريبات تأهيلية لـ عاشور وعبدالله جمعة


وخاض عبدالله جمعة وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا برنامجا تأهيليا للثنائي،  استعدادا لمواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى ، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لخوض مباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة شهدت التركيز على التصويب من مناطق مختلفة بالملعب، و حرص جوسفالدو فيريرا على مشاركة جميع اللاعبين في التسديد على المرمى.

موعد مباراة الزمالك أمام فلامبو البوروندي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

تابع موقع تحيا مصر علي