عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ المنيا: لم نربط استلام الكتب المدرسية بالمصروفات

تحيا مصر

قال اللواء اسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المحافظة كانت قد استعدت مبكرا منذ حوالى شهرين لانطلاق العام الدراسي الجديد، موضحا أنه تم عمل صيانة لكافة  المدارس فى المحافظة، بالإضافة إلى وجود إنشاءات جديدة دخلت فى العملية التعليمية هذا العام وهناك مدارس أخرى تم إنشاءها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

تحيا مصر 

محافظ المنيا اللواء اسامة القاضي يكشف عن تفاصيل سير العملية التعليمية وانطلاق العام الدراسي الجديد 


وأضاف اللواء اسامة القاضي، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "اليوم" المذاع على قناة "دى أم سى"، أن العملية التعليمية تسير فى محافظة المنيا بشكل جيد للغاية، مؤكدا على أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة استعدادًا للعام الدراسي الجديد ويتم التنسيق مع وكيلة وزارة التربية والتعليم ووكيل وزارة الصحة وكافة الإدارات التعليمية.

وتابع اللواء اسامة القاضي أنه يوجد حوالى مليون ونصف تلميذ فى محافظة المنيا فى كافة المراحل التعليمية، مؤكدا على أن العملية التعليمية سارت بشكل جيد للغاية اليوم الأحد.
واكد اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا على وجود  تنسيق كبير ومستمر بين الوحدات المحلية والإدارات التعليمية ومديرين المدارس فى كافة المنشأت التعليمية، موضحا أن المحافظة تستعد منذ شهرين حتى تكون المدارس والمنشأت التعليمية جاهزة لاستقبال الطلاب.

اللواء اسامة القاضي: لم نربط استلام الكتب المدرسية بالمصروفات.. وجميع الطلاب حصلوا على الكتب 
 

وشدد اللواء اسامة القاضي على أنه هناك مجموعة من الإجراءات يتم اتخاذها لاستقبال الطلاب فى بداية العام الدراسي الجديد، موضحا أنه يوجد غرفة عمليات مركزية فى المحافظة وغرفة عمليات فى مديرية التربية والتعليم ويتم تلقى اى  شكاوى من اى من أولياء الأمور خاصة بأولادهم ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة فورًا.
وقال  محافظ المنيا اللواء اسامة القاضي أنه لم يتم ربط استلام الكتب المدرستين بدفع المصروفات، مؤكدا على أن جميع الطلاب قد استلموا الكتب المدرسية فى كافة المراحل التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي