عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

على أغنية "قدام مرايتها".. نادية الجندي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| فيديو

نادية الجندي
نادية الجندي

خطفت نجمة الجماهير نادية الجندي جميع الأنظار إليها، بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" على أنغام أغنية النجم عمرو دياب "قدام مرايتها"، وعلقت نادية الجندي عليه قائلة: "دلوقتي، بحبكم أوي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للنجمة نادية الجندي

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور نادية الجندي الأخير كلها إيجابية وتتغزل في جمالها، كالآتي: "ايه الحلاوة دي"، "ايه القمر دا كله ما شاء الله"، "واحنا بنموت فيكي يا قمر"، "دائمًا مشرقة وجميلة"، "نجمة الجماهير في كل العصور"، "جميلة الجميلات الله يحفظك يا غالية"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

أخر تصريحات نادية الجندي التلفزيونية

ويذكر أن الفنانة نادية الجندي قد حلت ضيفة في برنامج "حبر سري" على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس" منذ عدة أيام، وقد أدلت نادية بعدد من التصريحات الجريئة، ومنها: "أنا عاطفية ورومانسية وبثق في الناس لكن في الأخر ربنا بيكشفلي كل حاجة"، "لو اتخدعت في فترة ربنا بيديني انذار"، "عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني على طول هل الإنسان اللي قدامي صادق أم كاذب"، "اشتغلت مع سعاد في صغيرة على الحب ومسلسل تاريخي وكانت ساكنة في الشارع اللي ورايا وعلاقتنا كانت كويسة"، "أقرب حد ليا في الوسط الفني من الرجال محمود حميدة.. بحبه أوي وهو بيحبني أوي".

"الفن هو غذائي الروحي ومن غيره زي السمكة اللي بتطلع من المية"، "الفن سلبني حريتي لأن فيه حاجات كتير أوي مستمتعتش بيها"، "أنا عيشت راهبة في محراب الفن وهو كان كل حياتي"، "سمية الخشاب لازم تعيد حساباتها تاني وتعمل أدوار تعيد تاني نجوميتها"، "مفيش حد من النجمات قدر يهز عرش نادية الجندي"، "لو ارتبطت أنا هنكرها ليه.. دا حقي في الحياة زي أي إنسان في الدنيا"، "محمد مختار لولايا مكنش بقى منتج وحب صناعة السينما من خلالي".

أخر أعمال نادية الجندي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي