عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 الموافق 02 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد نشأت منصور يتحدث لـ تحيا مصر عقب فوزه بانتخابات وكالة لجنة الاتصالات بالبرلمان

النائب أحمد نشأت
النائب أحمد نشأت منصور

قال النائب أحمد نشأت منصور، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن اليوم شهد بداية  دور الانعقاد الثالث في الفصل التشريعي الثاني وذلك بتشكيل  هيئة مكتب لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي ترأسها  النائب أحمد بدوي،  وبـ وكالته  وذلك بالاشتراك مع  النائبة مرثا محروس والنائب محمد عبادة أمينا للسر.

تحيا مصر 

  تعديل قانون الاتصالات

وأكد منصور، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه من أبرز مشروعات القوانين التي ستبدأ اللجنة  في مناقشتها مشروع قانون بشأن  تعديل قانون الاتصالات 2003، بالإضافة إلى طلبات الإحاطة التي ترد من النواب  وتقوم اللجنة بمناقشتها.

وأضاف وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب: هناك توجه استقرت عليه اللجنة خلال اجتماعها اليوم وهو العمل على مشروع التحول الرقمي الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي وتقوم بتنفيذه وزارة  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الوزرات المعنية والخدمية التي لها علاق مباشرة بمصالح المواطينن.

وتابع منصور: لا يخفى على الجميع وجود مشكلات تقنية في وسائل الاتصال حاليا مثل ضعف الشبكات في بعض المناطق وضعف سرعات التحميل، واتفقنا في أول اجتماع بوضع جدول وأسلوب محدد لمعالجة مثل هذه الشكاوى والوصول للخدمة بأفضل شكل ممكن، مضيفا: سنقف على أسباب ضعف الشبكات مع الشركات والوزارة، لافتا أنه يوجد بعض الشكاوى من وجود ازدحام على مكاتب البريد في بعض القرى.

وأكد وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن اللجنة ستعمل على إيجاد حلول موضوعية على أرض الواقع لإنهاء مشكلات المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي