عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. ريهام عبد الغفور في ضيافة أنس بوخش بـ برنامج "AB Talks"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وأنس بوخش

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة في برنامج "AB Talks" الذي يذاع عبر قناة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" تحمل نفس الاسم ويقدمه الإعلامي ورائد الأعمال أنس بوخش، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة في برنامج AB Talks

حيث نشر أنس بوخش صورة له رفقة ريهام عبد الغفور من كواليس الحلقة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية وأم لطفلين، كانت محاطة بأسرة فنية طوال حياتها، والدها هو الممثل أشرف عبد الغفور، مثلت في عروض مختلفة من السينما إلى المسرح والتلفزيون".

وتابع منشوره قائلًا: "في هذا الفصل تتحدث ريهام عن عائلتها بما في ذلك والديها وأطفالها وتخبرنا عن زواجها وتشاركنا العديد من التجارب الشخصية التي لم تشاركها من قبل".

أخر تصريحات ريهام عبد الغفور التلفزيونية

ويذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور قد حلت ضيفة في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر” منذ أسابيع عديدة، ومن أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور في الحلقة: -

“اتجوزت وأنا عندي 12 سنة وعندي ولدين”، “مكنتش متوقعة نجاح مسلسل وش وضهر بالشكل ده”، “ممكن أكون أنا نمبر وان دلوقتي”، “مش مستعجلة إني أعمال بطولات عشان معملش بطولة واحدة وأقعد بعد كدة”.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل "منعطف خطر" الذي تم طرحه عبر منصة "شاهد" الإلكترونية منذ أسابيع عديدة، وكانت تدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل بلوجر تيك توك، وتتابع أحداث المسلسل في محاولات الضابط هشام لإيجاد القاتل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، وتم عرض كل حلقاته الخمسة عشر عبر منصة "شاهد" الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي