عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تصوير مسلسل "تياترو" للمخرج رؤوف عبد العزيز بالتعاون مع المتحدة والمهن التمثيلية

رؤوف عبد العزيز
رؤوف عبد العزيز

بدأ المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "تياترو"، والذي يعتبر أضخم تجربة درامية لدعم الشباب ستقدم على شاشات التلفزيون بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء تصوير مسلسل تياترو

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من طلاب وخريجي معاهد الفنون المسرحية، الذين تم اختيارهم تحت إشراف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ومخرج العمل رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر عرض المسلسل الجديد عبر إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

أخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز مسلسل "دوبامين" الذي يعرض حاليًا على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي"، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول تأثير السوشيال ميديا على العلاقات الإنسانية والمشاعر.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: ريم مصطفى، محمد الكيلاني، بسنت شوقي، إسراء رخا، باسل الزارو، تيام قمر، مروان يونس، حليم، أحمد بلال، نوران ماجد، ريم المصري، محمد سامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان المخرج رؤوف عبد العزيز قد كشف لـ تحيا مصر في تصريحات خاصة عن تفاصيل التحضيرات للمسلسل، حيث قال: “اسم دوبامين هو هرمون السعادة وما نقصده من خلال العمل كيف يؤثر السوشيال ميديا على هرمون السعادة وإنه متحكم به".

وتابع قائلًا: “ونكشف ذلك بشكل مفصل خلال العمل عن مشاعرنا تجاه بعضنا وتأثيرها على السوشيال ميديا وتأثير السوشيال ميديا أيضًا على العلاقات الإنسانية بين الناس”.

مشاركة رؤوف عبد العزيز في رمضان الماضي

كما شارك المخرج رؤوف عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "انحراف"، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول سيدة تعاني من اضطرابات نفسية، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، نادر كمال، ويزو، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي