عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تبدأ تصوير أولى مشاهدها بمسلسل عودة البارون رفقة حسين فهمي

 ريهام سعيد وحسين
ريهام سعيد وحسين فهمي _ أرشيفية

بدأت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد تصوير أولى مشاهدها في مسلسل عودة البارون، وذلك برفقه النجم حسين فهمي  والمخرج سامر خضر .

تحيا مصر يرصد انطلاق تصوير أولى مشاهد ريهام سعيد في عودة البارون. 

أبطال مسلسل عودة البارون

مسلسل عودة البارون، المكون من 15 حلقة، من بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ريهام سعيد ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر.

آخر تطورات أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد

على الصعيد الآخر، حجزت الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية، اليوم الأحد، الحكم في دعوى تتهم المطرب الشعبي حسن شاكوش بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد بجلسة 16 أكتوبر الجاري.

وكان المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن ريهام سعيد، حرر بلاغ اتهم فيه المطرب الشعبي حسن شاكوش بنشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، هاجم فيه موكلته الإعلامية ريهام سعيد، بعبارات تحمل معانى السب والقذف وخدش حياء العائلة، وطالب بمحاكمته بنصوص المواد 302 و 308 من قانون العقوبات.

حسين فهمي ينعي علي عبد الخالق

من جانبه، نعى الفنان حسين فهمي، وفاة المخرج الكبير علي عبد الخالق، معربًا عن حزنه الشديد بعد سماعه الخبر، موضحًا أنه خارج البلاد لحضور أحد المهرجانات العالمية، وسمع الخبر عن طريق وسائل الإعلام، ما أصابه بحزن شديد.

وقال فهمي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج مساء DMC  المذاع عبر فضائية DMC، كنا أصدقاء جدًا وزملاء في أعمال كثيرة وقريب لقلبي، وكنت على اتصال به قبل سفري مباشرة، مشيرًا إلى أنه المخرج علي عبدالخالق، كان يشعر بقرب وفاته بعد تدهور حالته الصحية.

واعتذر، عن عدم قدرته على  الحضور، لافتًا إلى أنه يشعر بحزن شديد جدًا تجاه الخبر، معلقًا: "علي كان رجل عظيم، وكان شخص راق جدًا في تعاملاته".

كشف الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى عن إن السينما المصرية عريقة ولها تاريخ محترم حيثُ قام عديد من الفنانين في مجالات السينما المختلفة بتقديم الكثير لها ما بين ممثلين وكتاب ومخرجين.

وأضاف حسين فهمى فى فيديو نشره الموقع الرسمى للمهرجان : “أنه لا يمكن نسيان المجهود الكبير الذي كان يبذل في المعامل وغرف المونتاج والاستوديوهات، وتصميم الديكورات والملابس”.

وأشار إلى أن السينما المصرية تزامنت مع بداية السينما في العالم ومن هنا فكر في فكرة تستحق التنفيذ، وهي أن هناك أفلام مصرية هامة لم يشاهدها الجمهور الحديث يجب أن يتم ترميمها مثل فيلم يوميات نائب في الأرياف، وهذا الفيلم موجود في المركز القومي للسينما.

تابع موقع تحيا مصر علي