عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: اتعرض لتهديدات.. ولم أندم على أي حرف جر في "تسلم الأيادي"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل المرشح حاليًا لمنصب نقيب الموسيقيين عن تعرضه لتهديدات عديدة من قبل بعض أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، وطلب من قوات الأمن التدخل لحل الموقف.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض مصطفى كامل للتهديد وتفاصيل أغنية تسلم الأيادي

حيث قال مصطفى كامل أثناء حلوله اليوم ضيف في برنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "صدى البلد" ويقدمه أحمد موسى: "أنا واصلني النهاردة تهديدات مباشرة من زملائي أعضاء مجلس النقابة بيقولوا أن هما جايبين شركة جاردات يوم الانتخابات، وبطلب من اللواء هشام أبو النصر دعم بقوات أمن لأن التهديدات اللي وصلتني فوق الوصف والخيال".

تفاصيل أغنية "تسلم الأيادي"

كما تحدث الفنان مصطفى كامل عن أغنية "تسلم الأيادي"، وأكد على أنه لم يندم أبداً على أي شيء فيها، حيث قال لـ برنامج "على مسئوليتي": "المطرب حكيم ساب أخوه وكان عامل حادثة على طريق الواحات ومتأخرش لما طلبته وجه يسجل أغنية تسلم الأيادي.

وتابع مصطفى كامل حديثه عن أغنية تسلم الأيادي قائلًا: "مازالت فخورًا على أنني قدمت أغنية تسلم الأيادي، ولم أندم على أي حرف جر فيها، ولو أي حد بيوصمني بالعارعشان قدمت الأغنية دي يوصمني عادي".

أغنية "تسلم الأيادي"

ومن الجدير بالذكر أن أغنية "تسلم الأيادي" تم طرحها سنة 2013 في فترة قيام ثورة 30 يونيو، وكانت تقول كلماتها: “هو دا البطل اللى ضحا بالحياه اللى شال اسمك يا بلدي وافتدى اللى حامي الارض يسلم اللى صان العرف يسلم اللى بيهم مصر دايما تفتخر وتقول ولادي.. تسلم يا جيش بلادي تسلم الايادي تسلم يا جيش بلادي”.

“افتحوا لنا كتاب تاريخنا واحكوا للناس دولا مين قول يا ابونا وقول يا شيخنا يعنى ايه 73 اللى ردوا لنا اعتبارنا وربك كان ليهم معين.. تسلم الأيادي تسلم يا جيش بلادي تسلم الايادى تسلم يا جيش بلادي.. اسألوا الرمل اللى فى سينا انت مروى بدم مين دم حنّا وللا مينا وللا دم المسلمين ابن عمى وابن خالى وصحبى من عشرة سنين.. تسلم الايادى تسلم يا جيش بلادي”.

تابع موقع تحيا مصر علي