عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يقطع أيادي المارة بالشارع.. مفاجأة مدوية بواقعة سفاح دمياط.. فيديو

سفاح دمياط
سفاح دمياط

كشف أحمد الحفناوي، شقيق السيدة المعتدى عليها من سفاح دمياط، تفاصيل الواقعة، قائلا :"أختي جوزها متوفي وبتربي خمسة أبناء". 

تحيا مصر

 وأضاف أحمد الحفناوي، شقيق السيدة المعتدى عليها من سفاح ، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، :"أختي اشترت قطعة أرض بجانب منزلها، والشاب البلطجي المعتدي على كان يريد شراؤها، وطلب منها ترك الأرض عنوة له، معقبا:"قالها هناخد منك البيت بالقوة، يا إما هنقتلك".

أسرار جديدة بواقعة بلطجي دمياط 

وتابع: "البلطجي اعتدى على ابن أختي وضربه بساطور في رقبته، وقطع إيده، ولما والدته دافعت عنه ضربها وقطع إيديها، ورجع كمل على ابنها".

 

وتعرضت سيدة ونجلها بمنطقة كفر البطيخ بمحافظة دمياط لواقعة مأساوية، بعدما تعدى عليهما شخص بطريقة وحشية باستخدام سلاح أبيض، وتم ضبط المتهم وأمرت جهات التحقيق بحبسه.

الأمن ينجح في القبض على سفاح دمياط

تفصيلا، بدأت الواقعة عندما شاهدت السيدة تعدي بلطجي على نجلها بـ سلاح أبيض، ومحاولة قطع كفي يديه الاثنين، وحاول نحره، لكن الأم ألقت بنفسها أمام السلاح الأبيض، حتى لا يذبح نجلها، فأصيبت بجروح بالغة وفصل السلاح كف يدها عند جسدها وتعرض نجلها الآخر بجرح قطعي، وتم نقلها رفقة نجلها للمستشفى.

وفور وصولهما إلى المستشفى تبين إصابة السيدة ببتر الكف الأيسر، وجرح قطعي في الكف الآخر استلزم إجراء عملية جراحية استمرت لمدة 10 ساعات، بينما أصيب نجلها بجرح قطعي 40 سم في منطقة الظهر، وآخر 10 سم في الرقبة وقطع إحدى أذنيه.

وتبين من التحريات التي أجراها رجال الأمن أن المتهم تعدى على السيدة ونجلها بسبب خلافات نشب بينهما لرفض المجني عليها بيع منزلها لشقيقة المتهم، فقرر التخلص منها هي ونجلها وحاول ذبحهما لكن أحد الجيران تمكن من منعه.

تقرير الطب الشرعي 

أكد تقرير الطب الشرعي، وجود قطع في رقبة الشاب الضحية 10 سم، وقطع في أوتار اليدين تسبب في إلحاق شلل في الأطراف، وجرح عمقه 40 سم بالظهر.

كما أوضح التقرير وجود اعتداء على والدة الشاب التي حاولت الدفاع عنه أيضًا من بطش السفاح، فقطع يدها.

تابع موقع تحيا مصر علي