عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوتنجهام فورست ضيفاً على ليسترسيتي فى الدوري الإنجليزي

نوتنجهام فورست ضيفاً
نوتنجهام فورست ضيفاً على ليسترسيتي

يدخل فريق ليسترسيتي مباراته اليوم الإثنين، ضد نظيره نادي نوتنجهام فورست ، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، 2022 – 23، ويحتضن استاد كينج باور.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق ليستر سيتي ضد نظيره نوتينجهام فورست، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق ليستر سيتي فى ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة ، من أصل تعادل وحيد و 6 هزائم .

بينما يقع فريق نوتينجهام في المركز 19 في الترتيب وقبل الأخير برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل و 5 هزائم.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحقق فريق مانشستر سيتي  فوز هاما على نظيره مان يونايتد بنتيجة 6أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتمكن السيتي من كسر عنفوان وكبرياء اليونايتد، في مباراة تألق فيها النرويجي هالاند الذي سجل هاتريك في شباك دي خيا، وصنع هدفين آخرين، كما تألق الشاب فيل فودين بتسجيل 3 أهداف آخرين، ليزيدوا من أوجاع الريد ديفلز الذي انهار بعد سداسية الديربي.

فيما بهذه النتيجة أرتقع رصيد فريق مانشستر سيتي للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف فريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.

 نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد برينتفورد

الجدير بالذكر أن حقق فريق ليستر سيتي التعادل الإيجابي امام فريق برينتفورد 2-2 على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي