عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألق هالاند.. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

مازال النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي يتربع علي عرض هدافي الدوري الإنجليزي،، وذلك بعد الهاتريك الذي سجله ، أمس الأحد،  فى مواجهة ديربي مدينة مانشستر، الذي أقيم في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد أستطاع هالاند وفيل فودين تسجيل هاتريك خلال أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الدقائق 34  و37 و64 من عمر اللقاء.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1- إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي 14 هدف.

2- هاري كين لاعب توتنهام 7 أهداف.

3- ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام 6 أهداف.

4- روبرتو فيرمينيولاعب ليفربول 5 أهداف.

5- جابريل خيسوس لاعب أرسنال 5 أهداف.

6- فيل فودين لاعب مانشستر سيتي 5 أهداف.

7- إيفان توني لاعب برينتفورد5 أهداف.

8- ليونادرو تروسارد لاعب برايتون 5 أهداف.

9- رودريجو، ليدز يونايتد، 4 أهداف.

وأحرز هاتريك وصنع هدفين أيضاً ، تكفل اللاعب فيل فودين بتسجيل هاتريك هو الآخر عند الدقائق 8، 42، و77، ليقودوا الثنائي فريق الستيزنز نحو المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويفصله فارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

أما هدفي حفظ ماء الوجه لـ اليونايتد قام بتسجيلهما اللاعب أنتوني عند الدقيقتين 57، و 84، وجاء الهدف الثال عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب مارسيال عند الدقيقة 90 ولكن كان قد حُسم الديربي منذ الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 4 أهداف نظيفة لصالح أبناء بيب جواردويلا، ليتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 12 محتلاً بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

وقدم لاعبو السيتي أداءاً مميزاً خلال شوطي اللقاء، وبالتحديد كيفن دي بروين الذي قام بصناعة هدفين أثناء اللقاء، فعلى الرغم من أنه غاب عن التسجيل إلا أن لمساته السحرية لم تغيب عن عيون محبي وعشاق السيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي