عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة الأهلي والاتحاد الإفريقي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثالثة عصر يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر بتونس، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات بل ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة، لتعويض خسارى النسخة الماضية من البطولة أمام فريق الوداد المغربي.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

وفي إطار استعدادات الأحمر لتلك المباراة، خاض 3 مباريات ودية خلال الفترة ما بين 21 سبتمبر وحتى 29 من الشهر ذاته أمام كل من بتروجيت، أسوان، طلائع الجيش، وذلك تحت قيادة فنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وتمكن الأحمر من تحقيق الفوز على فريق بتروجيت بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف تلك المباراة كل من ( أحمد عبد القادر، عمرو السولية، رامي ربيعة، حسام حسن، شادي حسين)، فيما تفوق بهدفين مقابل هدف على حساب فريق أسوان سجلهما كلاً من ( طاهر محمد طاهر، حسام حسن)، واكتفى بالتعادل السلبي أمام فريق طلائع الجيش.

استعدادات فريق الاتحاد المنستيري لمباراة الأهلي

أما بالنسبة لفريق الاتحاد المنستيري، فالفريق التونسي خاض بالأمس مباراة ودية أمام فريق الترجي التونسي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وافتتح التسجيل لفريق الاتحاد اللاعب أنيس حنتيرة، فيما تعادل حمدو الهوني لفريق الترجي.

ويسعى الفريق التونسي لإحداث نتيجة مفاجئة أمام عناصر النادي الأهلي، والتأهل لدور المجموعات، ليؤكد أن تواجده في دور الـ 32 من تلك البطولة لم يكن محض الصدفة.

تابع موقع تحيا مصر علي