عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، أمام فريق فلامبو البوروندي مساء الأحد القادم.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ويتواجه الزمالك أمام الفريق البوروندي مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك نظراً للقيام ببعض أعمال الإصلاحات باستاد القاهرة الدولي، المخصص لاستضافة مباريات الزمالك الإفريقية.

كما تلقى نادي الزمالك بالأمس الأحد، موافقة من جانب مسئولي نادي فلامبو البوروندي، بشأن إقامة المواجهتين في مصر، بدلاً من خوضها في تنزانيا كما كان مُقرراً من جانب النادي البوروندي.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعد الفوز في الدور التمهيدي أمام فريق إيليكت التشادي بنتيجة 4 أهداف نظيفة كمجموع اللقائين، فيما صعد فريق فلامبو لدور الـ 32، بعدما تجاوز فريق الاتحاد الليبي حيث كان قد تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في ليبيا، ولكن تمكن من تحقيق فوزاً بنتيجة هدف دون رد  في لقاء الإياب على ملعبه.

تدريبات الزمالك استعداداً لمباراة فلامبو البوروندي

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص "فيريرا" على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران ، وأكد على أهمية المنافسات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق،  جلسة مطولة مع إمام عاشور  لاعب الوسط بحضور الجهاز الطبي ، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن فيريرا على تنفيذ عاشور للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الفني للفريق، في ظل  شعوره باجهاد عضلي.

تابع موقع تحيا مصر علي