عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ملعب مباراة الزمالك في ذهاب دور الـ 32 أمام فلامبو

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد  نائب رئيس نادي فلامبو البوروندي جوني نيونسابا، على ان مسئولي نادي الزمالك قاموا بالتواصل مع مسئولي النادي، لتغيير ملعب مباراة الذهاب والذي كان مقرر أن يُقام في تنزانيا.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك أمام فريق فلامبو البوروندي

وتُقام مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على أن يُقام لقاء الإياب أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

وكان مقرر أن يُقام لقاء الذهاب بين الفريقين في تنزانيا بسبب عدم وجود ملعباً ملائماً لاختيار الكاف، لذا اختار الفريق أحد الاستدادات بتنزانيا، ولكن بعد تواصل مسئولي نادي الزمالك مع أحد المسئولين بنادي فلامبو، رضخوا لمطالب الأبيض وتقرر خوض اللقائين في القاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص "فيريرا" على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران ، وأكد على أهمية المنافسات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق،  جلسة مطولة مع إمام عاشور  لاعب الوسط بحضور الجهاز الطبي ، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن فيريرا على تنفيذ عاشور للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الفني للفريق، في ظل  شعوره باجهاد عضلي.

تدريبات تأهيلية لـ عاشور وعبدالله جمعة


وخاض عبدالله جمعة وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا برنامجا تأهيليا للثنائي،  استعدادا لمواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى ، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لخوض مباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي