عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول موسيماني إلى جدة لبدء مهمته مع ‎الأهلي السعودي

موسيماني
موسيماني

وصول الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني المدير الفنني الجديد لنادي الأهلي السعودي، إلى جدة لبدء مهمته ، الذى تم التعاقد معه حديثًا، إلى جدة، صباح اليوم الاثنين لبدء مهمته فى قيادة  فى الدوري السعودي للدرجة الثانية .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص مسئول نادي الأهلي السعودي علي استقبال المدرب الجنوب أفريق يبيتسو موسيمانى، عند وصوله إلى مطار جدة بالورود وشال الذى يحمل شعار الأهلى السعودي. 

الجدير بالذكر أن بيتسو موسمياني رحل عن النادي الأهلي المصري، بعد حصد العديد من الألقاب الغفريقية والمحلية مع الشياطين الحمر خلال تواجده داخل جدران القلعة الحمراء.

تصريحات موسيماني

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي:" بعد توليه تدريب اهلي جدة السعودي:قبلت هذا العرض لأني أحب التحديات الصعبة، النادي الأهلي المصري كان بعيدا عن الألقاب القارية الأفريقية وأعدناه لها بعد تولينا المهمة".

وتابع قائلا: "أعتقد أننا قادرون على التأهل إلى الدورى السعودى للمحترفين مرة أخرى بنهاية الموسم الجارى."

وأردف"حريصين على عودة الأهلي إلى مكانته الطبيعية، وأعتقد مدينة جدة ستكون سعيدة بعودة النادي إلى مكانته وهذا هو هدفنا الأساسي" .

وتابع:"سنصنع التاريخ مع الأهلي أحد أكبر فرق الدوري السعودي، نحن اخترنا المشروع الصحيح لابُد من المشروع أن يكون جيد، عندما تمتلك لاعبين جيدين وفريق كبير فذلك له تأثير كبير، الفريق خسر لاعبين كبار وخسر 60% 70% من اللاعبين، لكن نستطيع إعادتهم" .

 

ووأصل: "عندما نصل للأندية لم تكن الأندية جاهزة وعملنا التغيير اللازم النادي الأهلي المصري كان بعيدا عن الألقاب القارية وأعدناها له وأخذنا العلامة الكاملة في إفريقيا، وحان الوقت للتغيير والبحث عن تحدي جديد" .

تابع موقع تحيا مصر علي