عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وفاب ياوندي في بطولة إفريقيا لكرة اليد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، لخوض مباراة أمام فريق فاب ياوندي الكاميروني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقامة في تونس.

موعد مباراة الزمالك وفاب ياوندي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين الموافق 3 من أكتوبر الجاري.

وكان قد حقق الفارس الأبيض الفوز في المواجهتين السابقيتن أمام كلاً من مولودية الجزائر، وريد ستار الإيفواري، ويتطلع لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي في تلك المجموعة.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وتستضيف تونس بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها العاشرة، بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهما على مجموعتين، وقع خلالها نادي الزمالك في المجموعة الأولى، والأهلي في المجموعة الثانية.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الأولى بجوار كل من مولودية الجزائر، ريد ستار الإيفواري، وفريق فاب ياوندي الكاميروني، والإفريقي التونسي.

خسارة لقب البطولة العربية أمام الترجي التونسي

ويتطلع كوماندوز اليد لتحقيق الفوز الثالث في تلك البطولة، بل ومواصلة المشوار فيها حتى النهاية وحصدها تعويضاً عن خسارة الفريق لقب البطولة العربية أمام فريق الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما خلال الأيام القليلة الماضية.

ونتج عن خسارة الزمالك في نهائي البطولة العربية أمام الفريق التونسي، غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “ السوبر جلوب”، والتي يُشارك فيها  كلاً من الترجي الفائز بلقب البطولة العربية، والنادي الأهلي الفائز بلقب السوبر الإفريقي على حساب فريق الزمالك.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي