عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير شئون اللاعبين بفاركو لـ تحيا مصر: ألميدا قادر على التعامل مع أزمة إيقاف القيد بسبب خبراته

تحيا مصر

قرر الاتحاد “الدولي لكرة القدم “فيفا” إيقاف القيد لدى نادي فاركو، بسبب أزمة لاعبه سيف الدين تيري الذي كان قد تعاقد معه النادي خلال الموسم الماضي.

تحيا مصر يرصد أزمة إيقاف القيد لدى فاركو

ويعاني الفريق من أزمة إيقاف القيد بسبب لاعبه سيف الدين تيري، الذي كان يملك عقداً مع نادي المريخ السوداني قبل الانتقال لفاركو الموسم الماضي.

وأكد مدير شئون اللاعبين بنادي فاركو حسن جمعة على أن نادي فاركو قادر على تخطي أزمة إيقاف القيد، كذلك البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق،  سيتعامل بذكاء مع الموقف.

وأضاف جمعة في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر: “ فاركو لديه لاعبين مميزين، والمدير الفني سيعمل على القيام بسياسة التدوير بينهم حتى يتخطى تلك الأزمة”.

وتابع: “ في بعض الأحيان قد يلجأ ألميدا للناشئين لسد احتياجات الفريق من اللاعبين، ولكن في الأخير الأزمة ستمر”.

تحضيرات فاركو للموسم المقبل

ويقيم النادي  معسكرا مغلقًا فى أحد الفنادق بالقاهرة ويستمر حتى 10 أكتوبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ويتخلل ذلك خوضه لقاءين وديين أمام كلاً من نادي الترسانة والداخلية يومي 5 و9 من أكتوبر الجاري.

 ويسعى نونو ألميدا لخوض عدد من المباريات التجريبية لتجهيز فريق فاركو بالشكل الأمثل للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

وقدم الفريق البرتقالي مستوى مميز خلال بطولة الدوري في الموسم الماضي، وضمن مقعداً للتواجد في البطولة خلال الموسم المقبل، حيث أنهى النادي البطولة المحلية محتلاً المركز الثامن في جدول الترتيب.

تمكن فاركو من جمع 34 نقطة، من خلال الفوز في 9 مباريات، تعادل في 15 مواجهة، وتلقى الخسارة في 10 لقاءات، لكنه ابتعد عن المناطق المؤدية للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي