عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بداية المشوار الإفريقي

كولر يستعين بـ3 مدافعين في خطة الأهلي الهجومية لضرب دفاعات المنستيري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

لا صوت يعلو في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوق صوت مباراته المقبلة أمام نظيره التونسي الاتحاد المنستيري، المقررة لها الأحد المقبل على ستاد مصطفى بن جنات بتونس، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر يرصد خطة كولر لضرب المنستيري 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وضع خطة هجومية لتخطي الفريق التونسي، وتتضمن الخطة التركيز على الزيادة العددية في التلت الهجومي من خلال تقدم بعض لاعبي خط الوسط و الدفاع  إلى الأمام لتنشيط الشق الهجومي، وذلك مع الارتداد السريع لمراكزهم الدفاعية.

كما كشفت تدريبات كولر أن هناك واجبات هجومية ستكون لـ3 لاعبين  هم محمد عبد المنعم "كامبوس" قلب دفاع الفريق، وحمدي فتحي محور الارتكاز الدفاعي، وكذلك التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر.

 ومن المنتظر أن يتم استغلال القدرات التهديفية للثلاثي وتحديدًا في ضربات الرأس لـ«عبد المنعم و فتحي» وفي التسديد من خارج منطقة الجزاء لمعلول، خاصة أن المنستيري يعاني قصوراً في الشق الدفاعي.

وتأكد بشكل نهائي غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، قلب الهجوم، عن لقاء الفريق التونسي، لعدم اكتمال شفائه من إصابته بالعضلة الأمامية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. 

وجاء ضمن استعدادات المارد الأحمر اليوم، اجتماع مارسيل كولر بلاعبي الفريق والحديث معهم حول أهمية المرحلة المقبلة والتي تشهد انطلاق مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي