عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حواره لـ تحيا مصر

ماديتش: سنحاول تجاوز عقبة الزمالك ولكن أخاف من مواجهة "زيزو وشيكابالا"

مومزيلو ماديتش
مومزيلو ماديتش

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء مرتقب أمام ناد فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023، وذلك مساء يوم 9 من أكتوبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.

وتأهل الزمالك لمواجهة الفريق البوروندي، بعدما تخطى في الدوري التمهيدي نادي إيليكت التشادي بمجموع المباراتين 4/0، فيما حل فلامبو كطرفاً ثانياً لهذا اللقاء عقبما تجاوز فريق الاتحاد الليبي في نفس الدور.

مدرب فلامبو يتحدث عن مواجهة الزمالك في دور الـ 32 

وفي هذا الصدد، حاور تحيا مصر مدرب الفريق البوروندي  الصربي ماديتش، لمعرفة انطباعه عن نادي الزمالك، وعن اللاعبين الأفضل في الفريق، وللحديث أيضاً عن حظوظ فريقه في التأهل لدور المجموعات على حساب الفارس الأبيض.

وجاء حوار تحيا مصر مع مدرب فلامبو على النحو التالي:

_ في البداية، كيف ترى لقاء فريقك أمام نادي الزمالك، وما هي حظوظكما في الفوز؟

أرى أن هذه المبارزة مع الزمالك فرصة جيدة لاختبار إمكانياتنا بما يتوافق مع معايير إفريقيا، فالفريق الأبيض جيد للغاية ولكن لن نستسلم أمامه، سنحاول بقدر ما نستطيع أن نقدم أفضل ما لدينا ولكن بقدر ما يسمح لنا الخصم بذلك.

ما رأيك في أداء نادي الزمالك، ومن هم أفضل لاعبي الفريق؟

إنهم مثيرون للإعجاب، كل اللاعبين جيدين للغاية، والزمالك فريق كبير، ولكن بشكل خاص أعجبني بشدة أداء ثنائي الفريق أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

لماذ فكر الفريق خوض لقاء الذهاب في تنزانيا؟

فكرنا خوض مباراة الذهاب في تنزانيا لأننا لا نملك ملعب يتوافق مع معايير الكاف، ولكن بعد موافقة مسئولي نادي فلامبو على متطلبات نادي الزمالك، فسنخوض المواجهتين في القاهرة.

 

_ حدثنا عن طموحك مع الفريق خلال المرحلة المقبلة؟

نحن في الوقت الحالي نحاول تأهيل الفريق لمرحلة المجموعات، ولكن في واقع الأمر، فالتواجد في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمر صعب بالنسبة لنا، لكن بطولة الكونفدرالية تتلائم مع إمكانياتنا كفريق.

_ كيف حدثت مفاجأة صعود فلامبو من دور الـ 64؟

نحن لدينا فريق جيد، وقد أظهرنا ذلك في مباراتنا الأولى عندما فزنا بنتيجة 1/0، لعبنا كرة قدم قوية وسريعة، ومن الواضح أننا فاجئنا الخصم، أما بالنسبة للقاء العودة في ليبيا، فكانت بمثابة اختبار كبير تمكنا من تجاوزه بنجاح، فعلى الرغم من أنه تم احتساب 3 ضربات جزاء ضدنا إلا أنان فعلناها وتأهلنا لدور الأ 32.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي