عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يقرر اصطحاب شيف خاص في رحلة تونس

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد أسامه، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "قرار كولر يأتي من أجل رغبته في الحفاظ على النظام الغذائي الذي وضعه منذ قدومه لتدريب الفريق".

واختتم أحمد أسامه: "هناك حالة تركيز شديدة من المدير الفني في تلك المباراة، والتي ستشهد ظهوره الرسمي الأول بعد سلسلة الوديات الأخيرة للتحضير لتلك المواجهة".

موقعة مرتقبة لـ الأهلي في تونس أمام الاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري بتونس، فيما يُقام لقاء العودة بـ القاهرة مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

ويترقب الجمهور الأحمر مواجهة إفريقيا في إطلالته الجديدة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الذي تولى قيادة الفريق خلال الشهر الماضي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

ضحايا الأهلي في تونس

ويتفائل جمهور الشياطين الحمر بمواجهات الفريق أمام أندية تونس، وذلك نظراً لأن الأهلي صاحب الكلمة العُليا في تلك المواجهات، وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز ضحايا المارد الأحمر من أندية تونس. 

تابع موقع تحيا مصر علي