عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يتفق مع الإسماعيلي على صفقة تبادلية

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد أسامه، أن نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي اتفق مع نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، على إجراء صفقة تبادلية هذا الصيف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الفريق البورسعيدي يطمح في ضم محمد مخلوف لاعب خط وسط الدراويش بالموسم الجديد".

وأضاف أسامه: "المصري عرض رحيل عمرو مرعي مهاجم الفريق إلى الإسماعيلي ضمن الصفقة، إلا أن مسؤولي الدراويش يشترطوا انضمام النيجيري إيزي إيميكا، لاعب خط وسط الفريق البورسعيدي، أيضًا ضمن الصفقة".

فيما وقد طالب إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بسرعة حل مشكلة غياب النيجيري أنطوني أكبوتو رأس الحربة الوافد من قطر القطري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

المصري ينافس الزمالك وفيوتشر على إيبوكا

ودخل مسئولو النادي المصري المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي لضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد تحدث نادي الزمالك، من فترة على إمكانية ضم النيجيري إيبوكا، بعد ظهوره المميز رفقة الفريق البرتولي في دوري هذا العام.

ويبحث نادي الزمالك، عن مهاجم قبوي ليقود خط الهجوم بجوار التونسي سيف الدين الجزيري، الذي أبلى بلاءاً حسناً هذا الموسم، وقدم ثنائية مميزة رفقة اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو.

محمود كهربا

ومن ناحيه اخري، قد نفي نادي المصري برئاسة  رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمتحدث الرسمي بإسم المجلس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول نية مجلس إدارة النادي المصري في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" وذلك بعد قيام مجلس إدارة المصري بسداد قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لصالح نادي الزمالك ، مشيرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي