عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجها من العناية المركزة.. تعرف على تطورات الحالة الصحية لوالدة طارق لطفي

طارق لطفي
طارق لطفي

شهدت والدة الفنان طارق لطفي، تدهور كبير في حالتها الصحية، أدى إلى نقلها لاحدى المستشفيات ومن ثم نقلها إلى العناية المركزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطورات الحالة الصحية لوالدة طارق لطفي

تطورات الحالة الصحية لوالدة طارق لطفي 

وخرجت منذ قليل والدة الفنان طارق لطفي من العناية المركزة، وتشهد حالتها تحسن واستقرار حتى الان، لكنها لازالت موجودة في المستشفي تحت الملاحظة لحين شفائها.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال طارق لطفي مشاركته في مسلسل "جزيرة غمام"، الذي تم عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة، إذ حصد على جائزة أفضل مسلسل درامي لعام 2022 من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

طارق لطفي يتألق في مسلسل جزيرة غمام

وشارك طارق لطفي في جزيرة غمام، كلا من النجوم مي عز الدين، وأحمد أمين، فتحى عبد الوهاب، رياض الخولى، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر، هبة عبد الغنى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، هاجر الشرنوبى، أحمد النجار، أحمد ماجد، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، وآخرين، ودارت أحداث المسلسل في أكثر من 100 عام في الماضي داخل إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة ينكشف تأثير الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، وانتشار الطمع والنفوس البشرية غير السوية.

ويعد مسلسل جزيرة غمام من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

طارق لطفي يكشف سر مشاركته في جزيرة غمام

وسبق وأن كشف طارق لطفي سر مشاركته في مسلسل جزيرة غمام، فقال: "كنت داخل مسلسل تاني خالص واتقابلت مع عبد الرحيم كمال في الشركة المنتجة، واتكلم معايا على قصة المسلسل، وقولتله مش هعمل المسلسل اللي كنت عامله وهعمل المسلسل ده معاك".

في حين قالت الفنانة هبة عبد المغني: سمعت عن المشروع قبل ما يبدأ بشوية وبقيت قتيلة المشروع ده وطلبت من المخرج حسين المنباوي المشاركة وهو شافني في دور حسنية، ولو كنت عملت دور أستاذ سليمان عيد كنت هبقى بردو مبسوطة جدًا، وذلك لتوافر جميع المتطلبات في عمل واحد، تالت مرة مع حسين المنباوي، كانت أول مرة في 2014 في مسلسل عد تنازلي والمرة الثانية في مسلسل لمس أكتاف مع الفنان ياسر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي