عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كلمات أغنية.. مقتل المغني التركي أونور شينير ذبحًا

المغني التركي أونور
المغني التركي أونور شينير

تداول رواد التواصل الإجتماعي خبر مقل الفنان التركي أونور شينير، على يد ثلاثة مشتبه بهم، وذلك بعد مشاجرة عنيفة معهم أدت إلى ذبحه.
تحيا مصر يرصد لكم سبب ذبح المغني التركي أونور شينير

سبب مقتل أونور شينير

يرجع السبب لمقتل أونور شينير إلى عدم معرفته أغنية كان يريد ثلاثة من جمهور الإستماع لها، وذلم في مكان ترفيهي بحي تشانكايا تشايولو.

وقد أعلنت بعض الوسائل الإعلامية التركية عن القبض على ثلاثة مشتبه بهم، اثنان منهم من المفتشين العامين، والآخر مهندس في شركة صناعة الطيران التركية.

صلاة الجنازة على أونور شينير

وبعدها تم نقل جثمان الراحل أونور إلى مسجد عصمت أوولتورك، بمقبرة سيبيتشي أسري، بعد أداء صلاة الجنازة عليه.
وصرح محامي الأسرة المدعو ملتم بانكو، أنه سيبذل قصارى جهده لدفع المجرمين إلى أقصى عقوبة ممكنة، قائلًا: سوف نعترض على إطلاق سراح الشخصين الخاضعين للرقابة القضائية.

وفيات الوسط الفني 

ويذكر أن توفى يوم 29 سبتمبر الماضي، مغني الراب الأمريكي كوليو عن عمر يناهز 59 عامًا، حيث تم العثور عليه في أرضية الحمام  بمنزل أحد أصدقائه.

وقد أدلى مدير أعماله جاريز بوسي لجريدة “فرانس برس” الأمريكية، أن كوليو قد توفى أمس الأربعاء، لكن لم يتم الوصول حتى الآن إلى السبب الحقيقي وراء وفاته، وشك المسعفون أن توفى إثر إصابته بسكتة قلبية.

وفيات الوسط الفني في سبتمبر

وقد رحل عن عالمنا يوم 13 سبتمبر الماضي، المخرج الفرنسي العالمي جان لوك جودار عن عمر ناهز الـ 91 عاما، بعد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لأزمة مرضية.

ويعد المخرج جان لوك جوادر  كان له حركة صناعة الأفلام التى أحدثت ثورة فى السينما فى أواخر الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى، وقدم عدد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، والتي منها Film Socialisme وGoodbye، وحققت نجاحات ساحقة برزت اسم المخرج جان لوك جوادر في الساحة الفنية.

ولد جودار في باريس عام 1930، وعاش في سويسرا، وبعد عودته إلى باريس بعد إنهاء دراسته في عام 1949، ودافع  جودار عن صناعة أفلام هوليوود التقليدية وروج لأمثال هوارد هوكس وأوتو بريمينجر على شخصيات أكثر عصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي