عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشاهد الأصلي فى واقعة سقوط فتاة مدرسة العجوزة : جريت تنادي على بنت عمها وقعت من الطابق الثالث بالغلط

شاهد
شاهد

كشف أحد شهود العيان في حادثة سقوط الطفلة منة من مبنى مدرسة ابتدائية بالعجوزة، تفاصيل الحادثة، حيث ذكر أن الطفلة كانت تبكي من أجل العودة إلى المنزل والخروج من الحصة بصحة بنت عمها، إلا أن المدرس رفض ذلك، وواصل شرحه على السبورة للتلاميذ.

تفاصيل واقعة وفاة طفلة مدرسة العجوزة

وأوضح الشاهد"، خلال بث مباشر لموقع تحيا مصر، أنه أثناء شرح المدرس، قامت الطفلة بفتح الباب وهرولت تجاه بنت عمها التي كانت تريد الذهاب معها للمنزل، وقامت إلا أنها عند قيامها بالنداء عليها من الطابق الذي فيه الفصل، سقطت أرضًا وماتت.

وتابع: "الشهود والأطفال اللي كانت معاها والست اللي كانت مستنية بنتها بتبص من فوق السور علشان تنادي على بنت عمها، فتفل دماغها والشنطة وقعتها، وفي ست خدتها وطلعت بيها على مستشفى لكنها ماتت".

وحول مزاعم ضرب المدرس للطفلة المتوفية، قال: "الشهود قال محدش ضربها، والأطفال قالوا مضربهاش، على عكس بنت عمها اللي قالت ده ضربها.. هي كانت قاعدة بتعيط بعد بينت عمها ما خرجت، وقالها شوية وهمشيكي، استنت لما المدرس يكتب على السبورة وخرجت وجريت وبعدها وقعت".

وأضاف أن الطفلة المتوفية لا تعاني من كهرباء زيادة، ولا تعاني من أي أمراض نهائيًا، لكن بنت عمها هي التي تعاني من كهرباء زيادة.

وحول وجود مدرسة في الواقعة، قال: "مفيش مدرسة تم ذكرها في التحقيق ولم تستدعيها النيابة، لكن استدعت 2 مدرسين و3 أطفال بأهليهم وسيدة لها بنت في نفس الفصل".

وأشار إلى أن والد البنت صدق بنت أخيه بأن المدرس ضرب بنته، واتهم المدرسة وبالإهمال وعدم وجود مشرف ووجود أطفال إضافة إلى وجود الأطفال في أدوار مرتفعة في المدرسة.

وأردف: "والدها قال ده أول يوم لها في المدرسة.. أقوايل الأهالي قالت إن مدير المدرسة أول مرة يتولى إدارة مدرسة، والمدرس لازال مستجدًا، وهما في حالة انهيار.

" src="">

أما عن أقوال المدرس، أوضح الشاهد: :قال أنا كل اللي عملته معاها، قعدتها على الدكة وقولتلها متعيطيش، وقعدتها في الدكة اللي قدام".

والد الطفلة يتهم المدرسة

في سياق متصل، سرد تامر فرج، والد الطفلة منة ضحية مدرسة العجوزة، تفاصيل مبكية عن واقعة مقتل طفلته، قائلا: “ والدتي أبلغتني بأن ابنتي في المستشفى بعد سقوطها من الدور الرابع بالمدرسة”.

وأضاف فرج، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،مع الإعلامي سيد علي، مساء الإثنين، :"فيه مدرس خوف بنتي وزعقلها فعيطت وكانت عايزة تمشي، وبنت عمها جت عشان تاخدها فالمدرس طرد  بنت عمها وخرجها من الفصل وقفل الباب".

والد الضحية:مشفتهاش أدوني الكوتشي والشراب بتاعها
وتابع:"بنتي عندها 7 سنوات، وأنا اللي طلعتها الفصل بإيدي، يارتني ما طلعتها، كانت فرحانة أنها رايحة المدرسة وصاحية من الفجر".

وأكمل: " في الواحدة ظهرا تلقيت خبر إصابة ابنتي، فتوجهت للمدرسة وأخبروني أنه تم نقلها للمستشفى، معقبا:"لحد دلوقتي مشفتهاش أدوني الكوتشي والشراب بتاعها".

وأردف:"صحاب منة قالولي أنها تركت الفصل خوفا من المعلم بعد طرده لابنة عمها، معقبا:"أنا سبت بنتي زي الفل،و بتهم وزير التعليم شخصيا أنه السبب في موت بنتي".

تابع موقع تحيا مصر علي