عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الكابوس أصبح حقيقة».. يوسف الحسيني: توطين صناعة الدواء في مصر ضربة قاتلة للإخوان

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن جماعة الإخوان دائما تُفشل في أي دولة تقوم بتولي رئاستها، ولم يتولوا أي دولة سوى ويفشل فيها، "يا راجل انت مفيش دولة مسكتها إلا وجبتها الأرض". 

يوسف الحسيني: الإخوان فشلوا في كل الدول التي تولوا حكمها 

وأضاف "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى" وينقلها تحيا مصر، أن أي دولة تقوم بتولي رئاستها، تجد بعض الأخبار الإيجابية حول الدولة التي يتولى حكمها الإخوان، وبعد عام أو اثنين تجد عملة الدولة تنهار، ومن ثم يحاولون العمل على الاستناد على الحلفاء الأجانب. 

وتابع يوسف الحسيني، أن نشر الشائعات خلال الفترة الماضية هي اللعبة التي يستخدمها الإخوان مع الشعب المصري من أجل زعزعة الاستقرار داخل مصر، ألا ان مركز دعم واتخاذ القرار داخل مجلس الوزراء يعمل دائما على الرد على كل الشائعات التي تظهر، والتي كانت آخرها شائعة نقص الأدوية التي انتشرت في الفترة الأخيرة. 

يوسف الحسيني: مجلس الوزراء أكد أن مصر تعمل على توطين صناعة الدواء 

وأردف يوسف الحسيني، أن مركز دعم واتخاذ القرار أكد أنه لا يوجد أي نواقص في أدوية الأورام خلال الفترة الحالية، ألا أن مركز دعم واتخاذ القرار أكد أيضا أن هناك كميات وفيرة للدولة المصرية إلى جانب العمل على توطين صناعة الدواء في مصر خلال الفترة المقبلة. 

ولفت يوسف الحسيني، إلى أن توطين صناعة الدواء في مصر أمر هام للغاية، ويساعد مصر بشكل كبير، “دي ضربة قاضية للإخوان، هتلاقيه هيعملهم مشاكل كتير أوي الخبر ده، لأن الإخوان مش عاوزين مصر تمشي بشكل سليم، اللي مصر ماشية عليه ده وتوطين صناعة الدواء في مصر ده كابوس للإخوان، والكابوس دلوقتي أصبح حقيقة”.

واستكمل يوسف الحسيني، أن الإخوان في فترة من الفترات في مصر كانت لمدة 30 عام كانت مسيطرة على شركات ومخازن الأدوية بشكل كبير، "كان بيبقى ماسك هو المحبس يطلع دوا ويغرق السوق أو يحبس الدوا ويعطش السوق، ويكسب من ورا الموضوع، فلما تيجي النهاردة تقوله أنا هشتغل محلي وهوطن صناعة الدوا في مصر، هيبقى ضربة في مقتل للإخوان". 

تابع موقع تحيا مصر علي