عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام رينجرز فى دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق فريق ليفربول الإنجليزي نظيره رينجرز الأسكتلندي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول  أمام فريق رينجرز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 2 HD Premium.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة رينجرز

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

فى خط الدفاع: فيرجيل فان دايك- جويل ماتيب- ترينت ألكسندر أرنولد- تسيميكاس.

فى خط الوسط: تياجو ألكانتار- فابينيو- هارفي إيليوت.

فى خط الهجوم: محمد صلاح- لويس دياز- ديوجو جوتا.

أفتتح ليفربول مشوار الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا بخسارة ثقيلة خارج أرضه أمام نابولي بنتيجة 4-1، لكنه استعاد النسق في الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس بنتيجة 2-1.

بينما فريق رينجرز، فقد تعرض للهزيمة في أول جولتين، حيث سقط أمام أياكس بنتيجة 4-0، قبل أن يتلقى ثلاثية من نابولي.

ويتصدر نابولي ترتيب فرق المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2022-23 برصيد ست نقاط، ويأتي أياكس ثانيًا برصيد ثلاث نقاط متفوقًا بفارق الأهداف على ليفربول، فيما يتذيل رينجرز ترتيب فرق المجموعة دون رصيد.

مباراة ليفربول وبرايتون

تكفل رينردو تروسارد لاعب برايتون بتسجيل هاتريك في شباك الريدز في الدقائق 4، 17، و83، فيما سجل لـ الريدز كلاً من روبرت فيرمينو في الدقيقتين 33، 53، فيما جاء الهدف الثالث بالخطأ عن طريق المدافع آدم ويبستر، ليواصل ليفربول سلسلة نتائجه التي حققها منذ بداية الموسم الحالي، فالفريق لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتعادل خلال 4 مواجهات أمام كل من برايتون، فولهام، كريستال بالاس، وإيفرتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد برصيد 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد هذا التعادل تراجع الريدز للمركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط، فيما احتل برايتون المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي