عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن موعد سفر الأهلي لـ تونس

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023، يوم الأحد المقبل في تونس.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتقرر خوض المباراة في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

وتُذاع المباراة عبر فضائية “ بي إن سبورتس” النقل الحصري لمباريات البطولات الإفريقية المختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى تونس

ومن المقرر أن تتجه بعثة المارد الأحمر إلى تونس لخوض اللقاء، على متن طائرة خاصة مساء الخميس المقبل الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على أن يرأس تلك البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق إلى تونس.

قرار كولر يأتي من أجل رغبته في الحفاظ على النظام الغذائي الذي وضعه منذ قدومه لتدريب الفريق.

وتعد تلك هي المباراة الرسمية الأولى لـ الفريق الأحمر تحت قيادة كولر، الذي تم تعيينه خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش الي رحل بعد سوءالنتائج تحت قيادته.

استعدادات الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري

وفي إطار استعدادت المارد الأحمر لتلك المباراة، خاض الفريق 3 لقاءات ودية خلال الفترة ما بين 21 إلى 29 سبتمبر الماضي، أمام كل من (بتروجيت، أسوان، طلائع الجيش).

وتمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب بتروجيت، وسجل الأهداف كل من ( رامي ربيعة، حسام حسن، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، شادي حسين)، فيما تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان سجلهما كلاً من ( طاهر محمد طاهر، حسام حسن)، وتعدل سلبياً أمام فريق طلائع الجيش خلال وديته الأخيرة أمامه.

ويُمني الفريق الأحمر النفس بتحقيق الفوز خلال مواجهتي الذهاب والإياب أمام فريق الاتحاد المنستيري، وخطف بطاقة العبور لدور المجموعات، ومواصلة مشوار البطولة حتى النهائية وتحقيقها تعويضاً عن خسارته لها الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي، خلال النهائي الذي جمع بينهما في كازابلانكا نهاية مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي