عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تكشف تعرضها للتحرش في الطفولة: “كان راجل قد جدي وفرحت بموته"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور في مساء اليوم الثلاثاء للحلول ضيفة على برنامج abtalks، الذي يقدمه الإعلامي انس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج  abtalks

ريهام عبد الغفور تكشف تعرضها للتحرش

تحدثت ريهام عبد الغفور خلال برومو البرنامج عن تعرضها للتحرش في طفولتها، فقالت: "في حاجات في حصلت ليا وأنا صغيرة ماتخطتهاش غير أما كبرت أوي..  بس هي كانت حاجة صادمة بالنسبالي عشان كان راجل قد جدي وعرفت احساس الشماتة في الوقت ده وأما مات فرحت".

ريهام عبد الغفور في abtalks

ومن المقرر أن تتحدث ريهام عبد الغفور خلال البرنامج عن عائلتها بما في ذلك والديها وأطفالها فضلا عنن زواجها مرتين وسبب ذلك، وتفاصيل تعرضها للتحرش في طفولتها، كما تشاركنا العديد من التجارب الشخصية التي لم تشاركها من قبل.

ريهام عبد الغفور تتألق في مسلسل منعطف خطر

هذا وكانت قد حققت ريهام عبد الغفور خلال الفترة القليلة الماضية، نجاحات ساحقة من خلال عرض مسلسلها “منعطف خطر”، على منصة شاهد الإلكترونية، بجانب كلا من اسم سمرة، وباسل الخياط، ومحمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر، وتدور أحداثه في15 حلقة حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني.

وتألقت ريهام عبد الغفور أيضا في مسلسل “وش وضهر”، بجانب كلا من إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومن تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي والإخراج لـ مريم أبوعوف، ويعد العمل بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، عدد من النجوم مثل إسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين، وجسدت ريهام عبد الغفور خلال أحداث العمل  شخصية فتاة محجبة تفاجئ المشاهدين بأنها تعمل في الليل راقصة، وتتحدث أنها مسئولة عن عدد كبير من الأشخاص لذا لا وقت لديها لأي شيء سوى العمل، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي