عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط حلاق متهم بتعذيب طفل بسلك مكوى بالغربية

ضبط المتهم
ضبط المتهم

تمكنت مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، من ضبط حلاق بتهمة تعذيب طفل، وضربه باستخدام سلك مكوى، لمدة ٣ ساعات متواصلة، بسبب مبلغ ١٠ جنيه، وتم إيداعه فى المحبس لحين عرضه على النيابة العامة، ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

تحيا مصر 

كانت قد اتهمت اسرة الطفل "احمد محمد الشيوى" البالغ من العمر ١٤ عام، حلاق بالأعتداء عليه وتعذيبه عن طريق ضربه مبرحا باستخدام سلك مكوى، وركله بالقدم حتى أصيب بثقب فى الأذن، وكدمات وجروح متفرقة فى الجسد، بقسم ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية .

وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغا من "محمد الشيوى" يعمل نجار يتهم فيه "احمد . م . ال " يعمل حلاق فى الاربعينات من عمره بمنطقة السبع بنات، بتعذيب نجله " احمد " ١٤ سنة وضربه باستخدام سلك مكوى أثناء عمل نجله عنده، ما أدى إلى حدوث اصابات بالغة .

والد الطفل 

وكشف ولى أمر الطفل " احمد محمد الشيوى" البالغ من العمر ١٤ سنة، التفاصيل الكاملة بشأن واقعة تعذيب نجله، بسلك مكوى على يد حلاق بمنطقة السبع بنات التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى،

وأكد والد الطفل محمد فى بث مباشر قدمه "موقع تحيا مصر"، أن المتهم ويدعى "احمد . م . ال "، جاره وصديق عمره، طلب منه أن يعمل نجله فى الإجازة الصيفية، فى محل الحلاقة الخاص به، وأئتمنه على ذلك كونه " عشرة عمر "، الا أنه فوجىء يوم الخميس الماضى، عقب عودته من العمل بوجود آثار تعذيب على جسد نجله " أحمد " فى القدم والظهر والوجه، وانهياره فى البكاء.

«ضربني بسلك المكوى»

وأوضح، أنه عندما سأل نجله، روى له أن المتهم اعتدى عليه بالضرب المبرح، قائلا : " الاسطى قفل الباب وفضل يضرب فيا بسلك مكوى على جسمى كله وعلى وشى وراسى وضربنى برجله على ضهرى وبطنى لمدة ٣ ساعات متواصلة، وفضلت اتحايل عليه انه يسبنى مكنش راضى لحد ما دخل زبون وانقذنى من ايده وكنت هموت منه، كل دا عشان أخدت ١٠ جنيه وهى فلوسي من العلبة"، لافتا أنه حاول الوصول للمتهم لكنه هرب، و تقدم ببلاغ فى قسم ثان المحلة، وتم أعداد تقرير طبي الذى أكد على وجود ثقب فى الأذن اليسرى وتجمعات دموية فى الوجه مع سحجات وكدمات وجروح مختلفة بانحاء الجسد، مطالبا بعود حق نجله من المتهم .

النيابة العامة 

وتم عرض المجنى عليه على الطب الشرعى لاستخراج تقرير طبي بحالته الصحية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى استدعت الطفل لأخذ أقواله .

تابع موقع تحيا مصر علي