عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم كمال أبو رية وإسلام جمال.. مشاركة نجوم الفن في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

كمال أبو رية - إسلام
كمال أبو رية - إسلام جمال

شارك كلًا من الفنان إسلام جمال، والفنان جمال أبو رية في إحياء الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة، التي جاءت بعنوان نصر أكتوبر وإرادة وطن.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة نجوم الفن في ندوة نصر أكتوبر وإرادة وطن

كمال أبو رية في ندورة أكتوبر.. وإرادة وطن

وكانت كلمة الفنان كمال أبو راية، في الندوة، كالتالي: الحزن والألم مالي قلوبنا والحقيقة وضعنا كان صعب.. وأهل مُدن القناة كانوا مُهجرين وفي كل بيت كان فيه جندي، ومكناش بنسمع غير صوت الرصاص والريح.. بيوتنا مكنش فيها خير، ولكن قلوبنا كانت مليانة خير.. النصر جه بالإرادة.

وكما قال إسلام جمال كلمات للإحتفال بنصر أكتوبر، ويعد هذا الظهور الأول له بعد زفافه الذي تم منذ أيام على فتاة من خارج الوسط الفني، بأحدى فنادق مدينة 6 أكتوبر.

انسحاب كمال أبو رية من المداح 2

ويذكر أن انسحب الفنان كمال أبو رية من بطولة مسلسل المداح 2 الذي ينافس ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، والذي يعد استكمالًا لنجاح الفنان حمادة هلال.

كشف الفنان الكبير كمال أبو رية انسحابه من بطولة مسلسل المداح 2، الذي يحمل عنوان “أسطورة الوادي”، وذلك عقب الانتهاء من تصوير حوالي 25% من مشاهده.

وقال الفنان كمال أبو رية في تصريحات له عن أسباب انسحابه من مسلسل المداح 2 المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 عبر شاشة قناة الحياة الفضائية: “احترامي لتاريخي الفني هو السبب”.

مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

ويشار أن السبب في انسحاب الفنان هي الشركة المنتجة للمسلسل وأنها لم تفي بوعودها له، بجانب الدعاية الخاصة بالمسلسل التي تجاهلته سواء في البوسترات والصور الدعائية بمواقع التواصل الاجتماعي وفي الشوارع.

وفي السياق نفسه، تواصل الفنان كمال أبو رية مع الدكتور والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية لحل هذه الأزمة والمشكلة مع الجهة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل المداح.

ويضم مسلسل المداح 2 في بطولته عدد من النجوم مثل كمال أبو رية، وحمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد عبدالعزيز، وسهر الصايغ، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وولاء الشريف، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري وليد أبوالمجد والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي