عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد في أسبوع.. عرض 6 أعمال فنية على باقة vip والمتهمة أبرزهم

بوستر مسلسل المتهمة
بوستر مسلسل المتهمة

تستعد منصة "شاهد" الإلكترونية لـ إطلاق 6 من أقوى الأعمال الفنية الدرامية على باقة VIP، وذلك في 6 أيام فقط، تحت شعار "شاهد في أسبوع".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلاق 6 أعمال فنية على منصة شاهد vip خلال 6 أيام

عروض منصة شاهد  VIP

ويبدأ عرض منصة شاهد بعرض 6 أعمال فنية على المنصة في الفترة بين 4 أكتوبر حتى 9 من نفس الشهر،وتعد من أبرز تلك الأعمال المقرر عرضها مسلسل المتهمة الذي تخوض بطولته الفنانة درة، هذا وأطلقت منصة شاهد، أيضا عرضا خاصا خلال هذا الأسبوع يتيح الحصول على 3 أشهر اشتراك في "شاهد" لقاء رسوم شهر واحد. 

مسلسل المتهمة لـ درة ضمن عروض شاهد

ومن المقرر طرح مسلسل المتهمة في يوم 6 من شهر أكتوبر، وهو من بطولة درة زروق، دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. تأليف وإخراج تامر نادي، وتدور أحداثه حول نورهان التي تستيقظ في المستشفى بعد حادث مروري، لتجد نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، فيما تشير كل الأدلة إلى كونها الفاعلة. رحلة محفوفة بالمخاطر تخوضها نورهان لإثبات براءتها بعد هروبها من المستشفى لتتكشّف لاحقاً خيوط مؤامرة كبيرة ومعقدة. 

درة تتألق في فيلم جدران

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة درة في  فيلم جدران الذي عرض على منصة واتش ات الألكترونية وصنف ضمن  نوعية أفلام السيكودراما والرعب الإجتماعى، وتجسد فيه شخصية مريضة نفسية تعانى من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها، وشارط في بطولته بجانب درة، كلا من النجوم أحمد بدير، هند عبدالحليم، فراس سعيد، حنان سليمان، تأليف ياسر صلاح، إخراج محمد بركة، وتحدث درة عن ذلك العمل، فقالت: "كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده نوع أصعب من الرعب، ومش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

تابع موقع تحيا مصر علي