عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«30دقيقة» تدريبات إضافية لكهربا فى المران الجماعي للأهلي

تحيا مصر

خاص محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف أندرياس إندويا، مدرب الأحمال، عقب انتهاء المران الصباحي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك كهربا في الفقرات البدنية والتدريبات الجماعية للفريق، وبعد ذلك خاض فقرة إضافية تحت إشراف مدرب الأحمال استمرت ٣٠ دقيقة، وذلك وفقا للبرنامج الخاص باللاعب الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. 

وخاض الأهلي ٣ مواجهات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان وتعادل مع فريق طلائع الجيش.

فأل خير لـ الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

ويتفائل جمهور المارد الأحمر بتلك المواجهة الذي يتواجد فيها فريق تونسي كطرفاً ثانياً، وذلك نظراً لأن النادي الأهلي صاحب الكلمة العُليا في عدد مرات الفوز بالمباريات أمام أندية نسور قرطاج.

كما يأتي تفائلهم الكبير بتلك المباراة، نابع من كون مدرب الاتحاد المنستيري داركو نوفيتش، هو نفسه مدرب فريق وفاق سطيف الذي كان قد تواجه أمامه المارد الأحمر في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وفرض الأهلي تفوقه الكبير على فريق وفاق سطيف والمدرب داركو نوفيتش، خلال لقاء الذهاب الذي أُقيم بالقاهرة وحقق الفوز برباعية نظيفة، فيما ساد التعادل الإيجابي 2/2 في موقعة الإياب بالجزائر، ليصعد الفريق الأحمر لـ نهائي البطولة بالفوز 6/2 في مجموع اللقائين.

تابع موقع تحيا مصر علي