عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُصحح ليفربول مساره بالفوز على رينجرز في ليالي الأبطال؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري  محمد صلاح، مباراة قوية أمام نظيره رينجرز الأسكتلندي، مساء اليوم في إطار الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من أكتوبر الجاري، على ملعب “الأنفيلد” معقل فريق الريدز في مباراة يدخلها الفريق الإنجليزي رافعاً شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك حتى لا يتأزم موقف  رفاق صلاح في المجموعة الأولى التي تضم كل من ( نابولي الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي، رينجرز الأسكتلندي).

ويتربع على عرش صدارة المجموعة الأولى فريق نابولي بالعلامة الكاملة 6 نقاط، فيما يأتي خلفه ليفربول وصيفاً بـ 3 نقاط، ومثله بعدد النقاط ولكن في المركز الثالث يأتي فريق أياكس ، فيما يتزيل الفريق الأسكتلندي تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط.

هل يتخطى ليفربول كبوة الدوري الإنجليزي بمواجهة  رينجرز في دوري أبطال أوروبا

ويأمل فريق الريدز في أن لا يتأثر موقفه في بطولة التشامبيونزليج، بما يمر به في بطولة البريميرليج، والتي يتواجد فيه الفريق في المركز التاسع برصيد 10 نقاط  بعد سقوط متتالي في فخ التعادلات أمام أندية متوسطة جدول الترتيب في البطولة.

وعانى الريدز في البريمرليج وبالتحديد خلال الجولة الأخيرة التي سقط فيها في فخ التعادل الإيجابي 3/ 3 أمام عناصر فريق برايتون، ويبدو أن موسم الفريق سيكون منزوع البطولات بسبب المستوى المتدني الذي يقدمه أغلب اللاعبين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، وترانت ألكسندر أرنولد، إضافة لتذبذب مستوى البلجيكي فيرجيل فان دايك.

يرغب ليفربول في تصحيح المسار بداية من الليلة عندما يتواجه أمام فريق رينجرز الأسكتلندي، حتى لا يتأزم موقفه في البطولة الأوروبية مثلما تأزم في مسابقة البريمرليج، حيث يعول جمهور الفريق كثيراً على تحقيق أي لقب خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما فشل الفريق في تحقيق أي من لقبي دوري الأبطال بالخسارة في المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد، أو حتى الدوري الإنجليزي الذي تلقى صدمة خسارته في آخر لحظات الجولات الأخيرة من عمر المسابقة في الموسم الماضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي