عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصدها لقب ثالث أجمل إمرأة مسلمة.. شاهد أبرز إطلالات نسرين طافش الأنيقة

نسرين طافش
نسرين طافش

حصدت الفنانة التونسية نسرين طافش على لقب أجمل إمرأة مسلمة في العالم، وذلك ضمن تصنيف الموقع العالمي FillGap News، استنادا إلى جمالها الجسدي وشهرتها والموهبة، فضلا عن انجازاتها وأعمالها الإجتماعية، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز إطلالات نسرين طافش الأنيقة.

نسرين طافش بالبرتقالي

ظهرت نسرين طافش في مجموعة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بـ إطلالة صباحية ملفتة، حيث ارتدت بنطلون باللون البرتقالي، وتوب أبيض، وحرصت على رفع شعرها لـ أعلى وارتداء حلق بنفس لون البنطولون، لتبرز إطلالتها قوامها الممشوق والجذاب.

كما اعتمدت نسرين طافش خلال الإطلالة على مكياج هادي وبسيط، أبرز جمال ملامحها التي تتمتع بها دائما، مع ارتداء كوتش باللون الأبيض.

نسرين طافش بالبرتقالي

نسرين طافش في الأقصر

ظهرت نسرين طافش بـ إطلالة شديدة الأنيقة أثناء استمتاعها بالحضارة المصرية القديمة في الأقصر، اذ ارتدت عبائة باللون الأبيض المشجر، وظهرت في وسط المعابد الآثرية وهي وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، وكانت تشبه السياح الأجانب في مجموعة الصور التي شاركتها.

نسرين طافش في الأقصر

مايوهات نسرين طافش

وكانت مايوهات نسرين طافش في صيف 2022، الأكثر جاذبية، اذ ظهرت في مجموعة صور على البحر بمايوهات مثيرة كان من بينهم مايوه مشجر غلب عليه اللون الأحمر، مكون من قطعتين القطعة الأولى على هيئة توب يغطي منطقة الصدر، والثانية كميني جيب قصير كشف عن فخذيها.

نسرين طافش

أخر إطلالات نسرين طافش بعد أنباء انفصالها

وكانت أخر إطلالت نسرين طافش المثيرة، بـ إطلالة كاجول وكان ذلك أحدث ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وكانت ترتدي توب باللون الأبيض مع بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف.

نسرين طافش الكاجوال

وكانت ظهرت نسرين طافش أيضا بفستان مشجر قصير تحت الركبة، كشف عن ملامح أنوثتها الطاغية، وخطفت من خلاله انظار الجمهور بسبب طلتها الساحرة والمتألقة.

نسرين طافش 

يذكر، أن أخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في مسسلسل “جزيرة جوقاج” الذي تألقت به في السباق الرمضاني 2022، وشاركت في بطولته بجانب كلا من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، كرم الشعرانى، زينة بارافى، يزن السيد، سالى بسمة، تسنيم باشا.

تابع موقع تحيا مصر علي