عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن إصابة إسعاد يونس بكسر في القدم| صورة

اسعاد يونس
اسعاد يونس

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية صورة لـ الإعلامية الشهيرة اسعاد يونس أثناء تصوير برنامجها الشهير “صاحبة السعادة”، وعلى قدمها ضمادة توحي بكسرها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إصابة اسعاد يونس بـ كسر في القدم

إصابة اسعاد يونس في كسر في القدم

وظهرت اسعاد يونس في الصورة المتداولة وهو تواصل تصوير حلقات برنامجها “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة Dmc، لكنها كان تسند إحدى قدميها على كرسي أمامها بسب تعرضها لكسر بها، لكن لم تخرج الفنانة حتى الأن لتكشف للجمهور تفاصيل الحادث وتطمئنهم على حالتها الصحية.

اسعاد يونس

برنامج صاحبة السعادة

برنامج صاحبة السعادة يعرض في يومي الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر من كل أسبوع، وتقدم خلاله نخبة من نجوم الفن والإعلام، ليس هذا فقط بل تستضيف أيضا بعد المشاهير الذي ذاع صيتهم خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وكان من بين ضيوفها في الموسم الجديد المطرب أحمد سعد، والصبي النقاش، وياسمين صبري، وعدد من نجمات مصر في رمضان 2022، وعدد من النجوم الشباب.

شيرين عبد الوهاب ضيفة صاحبة السعادة

ومن المقرر أن تستضيف اسعاد يونس خلال الحلقات المقبلة، المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث روجت للحلقة  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقة: النجمة شيرين عبد الوهاب تعود إلينا من جديد في صاحبة السعادة قرييييبًا.. السهرة دي مش بس غنائية ده احنا هنعرف فيها تفاصيل كتير.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة اسعاد يونس مشاركتها كضيفة شرف في عملين فنيين ضمن سباق رمضان 2022، وهما مسلسل العائدون، إلى جانب كلا من أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، بينما مسلسل الاختيار فشاركت به إلى جانب أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي