عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

شريف وافشة
شريف وافشة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة نادي الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره المنستيري في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر، على ملعب بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية في مدينة منستير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

وتُذاع مباراة الفريقين عبر قناة “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمابريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية المختلفة.

وتتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء صوب تونس، مساء بعد غد الخميس المقبل الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة على أن يرأس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور المجموعات، ومواصلة مشواره نحو نهائي البطولة التي يرغب في تحقيقها تعويضاً عن فقدانها أمام فريق الوداد المغربي الموسم الماضي.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الذهاب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

استعدادت الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري

وخاض النادي الأهلي أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لملاقاة الفريق التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التقى المارد الأحمر بكل من بتروجيت، أسوان، وأخيراً فريق طلائع الجيش أحد أيام 21، 25، 29 من سبتمبر الماضي.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان، سجلهم كل من عمرو السولية، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، حسان حسن، شادي حسين، وتفوق في لقاء أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في لقائه الأخير أمام فريق طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي