عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الشيوخ يحفظ طلب رفع حصانه عن نائب «دون ذكر اسمه»

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أن مكتب المجلس قرر حفظ طلب برفع الحصانة عن أحد الأعضاء، بدون ذكر أسمه.

تحيا مصر

رئيس الشيوخ يحفظ طلب رفع حصانه عن نائب «دون ذكر اسمه»

وأشار خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم، إلى أن المجلس تلقى طلبا برفع الحصانة عن أحد الأعضاء، وتم إحالته للجنة المختصة والتي رأت حفظ الطلب.

وعلى جانب آخر أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، موافقة المجلس، على طلب النائب سامح عاشور، بالعدول عن استقالته من عضوية المجلس، بعدما تقدم في فترة الإجازة البرلمانية لخوض انتخابات نقابة المحامين، والتي تم رفض استنمراره خوض السباق الانتخابي.

رئيس مجلس الشيوخ : لدي أمل وثقة في قيادتنا السياسية على تجاوز هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها العالم

وكان قد قال المستشارعبد الوهاب عبد الرازق ، " يطيب لي ونحن نفتتح سويًا دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الأول بعد صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعوة المجلس للانعقاد اليوم أن أنتهز هذه الفرصة لأرفع آيات الشكر والعرفان والتقدير للرئيس على كل ما شهدته مصرنا الحبيبة تحت قيادته من إنجازات.

كما أضاف ، في الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثالث : وما حققته من نجاحات عديدة ومتنوعة في المجالات المختلفة، وعلى المستويات كافة، قائلا : " إنجازات شهد لها العالم ولم ينكرها إلا أعداء الوطن الذين يسوؤهم النجاح ويغيظهم العمار وهم فئة قليلة ضالة لا نأبه لهم بل نقول لهم موتوا بغيظكم لأن القافلة تسير على بركة الله"، مؤكدا " أن المجلس من مهام خلال دوري الانعقاد الأول والثاني، وقد عرضنا موجزه لحضراتكم في نهاية كل دور، ولا زلنا نتذكر العرض الأخير، وما به من إنجازات نفخر ويفخر الشعب بها، ولذلك أجد لزاماً بأن أتوجه بخالص الشكر وعظيم التقدير إلىكم جميعًا، على ما أوليتموه من اهتمام كبير، لتمكين المجلس من أداء دوره التشريعي والرقابي على النحو الذي رسمه الدستور والقانون.

تابع موقع تحيا مصر علي