عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب فضل ونعمة.. ماجد الكدواني وهند صبري يدخلان عالم الراب بطرح "أحلامي مش بالليل"

ماجد الكدواني وهند
ماجد الكدواني وهند صبري

طرح مطرب الراب الشهير شاهين أحدث أعماله الغنائية بعنوان “أحلامي مش بالليل”، وذلك بالتعاون مع كلا من الفنان المتألق ماجد الكدواني والفنانة هند صبري، لأول مرة لهم في عالم الراب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية أحلامي مش بالليل

أغنية أحلامي مش بالليل لـ ماجد الكدواني وهند صبري شاهين

وتعد أغنية “أحلامي مش بالليل”، غناء ماجد الكدواني وشاهين وهند صبري، ضمن أغنيات فيلمهم الجديد “فضل ونعمة”، الذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية بداية من  يوم 5 من شهر أكتوبر الجاري.

تفاصيل فيلم فضل ونعمة

فيلم فضل ونعمة تدور قصته  حول  صاحب مطعم، يُطلق عليه اسم فضل ونعمة،  حيث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم، ويشارك في بطولته كل من النجوم هند صبري وماجد الكدواني ومحمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتارا، وإخراج رامي إمام، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه خاصة أنه لنجمين كبيرين في الوسط الفني.

أخر أعمال أبطال فضل ونعمة

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال أبطال فيلم فضل ونعمة مشاركة ماجد الكدواني في مسلسل موضوع عائلي بجانب كلا من النجوم  رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندي، أما عن هند صبري، فيطرح لها في دور العرض المصرية خلال الفترة الحالية، فيلم كيرة والجن، الذي تدور أحداثه حول قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويعد فيلم كيرة والجن لـ هند صبري من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وحقق الملايين مشاهدات منذ فترة عرضه في عيد الأضحى المنقضى حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي