عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهام شاهين تهنئ يحيي الفخراني بترشيحه لجائزة النيل للفنون: "الأكثر موهبة وثقافة"| خاص

الهام شاهين
الهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الفنان القدير يحيي الفخراني بـ جائزة النيل للفنون ضمن  ترشيحات النقابة لجوائز الدولة هذا العام، مشيرا إلى أنها جائزة مستحقة لفنان عظيم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق الهام شاهين على ترشيح يحيي الفخراني لـ جائزة النيل للفنون

الهام شاهين تهنئ يحيي الفخراني على جائزة النيل للفنون

قالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “أعظم ترشيح لأعظم فنان.. أحبه و أحترمه  جدا .. هو الأكثر موهبه و الأكثر ثقافه و الأكثر إنسانيه  .. جائزه مستحقه جدا”.

وجاء ترشيح الفنان يحيى الفخراني لـ جائزة النيل في الفنون لجائزة الدول من قبل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ومن المقرر ترشيح نهى برادة  لجائزة الدولة التقديرية، أما عن  مصطفى سليم رئيس قسم الدراما والنقد بمعهد الفنون المسرحية فرشح لـ جائزة الدولة في التفوق، في حين رشحت سعاد آل عبد الله لـ جائزة النيل للمبدعين العرب.

أخر أعمال إلهام شاهين

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بجانب كلا من النجوم منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وحقق العمل نجاحا ساحقا وضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهور إلهام شاهين بملابس داعش، اذ قاموا بحملة مقاطعة للمسلسل قبل طرحه مشيرين إلى أنه يسيئ بسمعة الدين الإسلامي.

إلهام شاهين وجدل التبرع بـ أعضائها

هذ وكانت قد اثارت إلهام شاهين الجدل بـ إعلانها التبرع بـ أعضائها، فقالت في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "أعلن تبرعي بكل أعضاء جسدي السليمة بعد وفاتي لمن يحتاج لها، لأي إنسان محتاج قلب، كلى، كبد، قرنية أو رئة، ممكن تفيد ناس كتير مش شخص واحد، لأن الجسد هيفنى وينتهي وياكله الدود ويبقى في التراب لكن بالتبرع بنعمل خير وبنبقى أكتر إنسانية وبنخفف على الآخرين”، مناشدة الدولة بتفعيل قانون للتبرع بالأعضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي