عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع المهاجم سامسون

تحيا مصر

أعلن نادي الزمالك التعاقد رسميا مع سامسون أكينيولا المهاجم البينيني لدعم صفوف الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووصل اليوم اللاعب إلي القاهرة، للإعلان رسمياً الأنضمام لصفوف القلعة البيضاء، وذلك من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعد سامسون هو الصفقة رقم 6 للزمالك بعد التعاقد مع كل من زكريا الوردي وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد "دونجا".

من هو أكينولا

ويُعد المهاجم البنيني ، واحد من أفضل اللاعبين ببطولة الدوري الفنزويلي، وذلك بعد ظهوره المميز فيفه مع نادي كاراكاس الفنزويلي .

بدأ صاحب الـ 22 عام، مشواره الكروي  مع نادي دوناجسكا السلوفاكي موسم 2018-2019، وخاض مع الفريق في 21 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع آخرين.

وفي يناير من عام 2021، انتقل سامسون إلى صفوف كاراكاس الفنزويلي، و شارك مع الفريق في 67 مباراة، سجل خلالها 28 هدف، وصنع 11 هدفا آخر.

وفي نفس العام،  قاد أكينولا ناديه كاراكاس  لاحتلال وصافة بطولة الدوري الفنزويلي، ويطلق على أكينولا لقب "البيسون" بسبب بنيته الجسدية العريضة.

صفقات الزمالك للموسم الجديد

ونجح مسئولو القلعة البيضاء، في إتمام التعاقد مع 4 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وهم زكريا الوردي قادماً من نادي الرجاء المغربي لمدة 3 مواسم، إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة ولوزرين السابق، وثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا.

تابع موقع تحيا مصر علي