عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفق مع عبدالغني على تجديد عقده ورفض عرض بيراميدز

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن نادي المقاولون العرب بات قريب من التعاقد مع أحمد عيد ظهير أيمن فريق الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المقاولون توصل لاتفاق مبدئي مع الزمالك لضم اللاعب بعد عودته من إعارة إلى الإسماعيلي، واللاعب لديه ترحيب بالانتقال إلى ذئاب الجبل، خاصةً أن فرصة مشاركته بشكل أساسي في الموسم الجديد مع ناديه ستكون صعبة".

وأضاف: "أحمد عيد سيعوض رحيل باسم علي لاعب الفريق، الذي رحل بعد نهاية عقده، وشوقي غريب المدير الفني يرى بأن نجم الزمالك خير من يعوضه بالموسم المقبل".

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ويلتقي الزمالك أمام الفريق البوروندي مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك نظراً للقيام ببعض أعمال الإصلاحات باستاد القاهرة الدولي، المخصص لاستضافة مباريات الزمالك الإفريقية.

كما تلقى نادي الزمالك الأحد الماضي، موافقة من جانب مسئولي نادي فلامبو البوروندي، بشأن إقامة المواجهتين في مصر، بدلاً من خوضها في تنزانيا كما كان مُقرراً من جانب النادي البوروندي.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعد الفوز في الدور التمهيدي أمام فريق إيليكت التشادي بنتيجة 4 أهداف نظيفة كمجموع اللقائين، فيما صعد فريق فلامبو لدور الـ 32، بعدما تجاوز فريق الاتحاد الليبي حيث كان قد تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في ليبيا، ولكن تمكن من تحقيق فوزاً بنتيجة هدف دون رد  في لقاء الإياب على ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي