عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر تكشف سبب ارتدائها لغطاء الشعر في بعض مشاهد أفلام "أم الدنيا"

سوسن بدر
سوسن بدر

حرصت الفنانة سوسن بدر على توضيح السبب وراء قيامها بارتداء غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام "أم الدنيا"، حيث كشفت أن ذلك ليس له أي توجه ديني أو سياسي أو فكري، كما أنه لا يعتبر فرض هوية معينة على السيدة المصرية.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة سوسن بدر على ارتدائها غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا

وجاء ذلك في بوست نشرته الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها من أحد مشاهد أفلام "أم الدنيا"، وعلقت عليها قائلة: "للتوضيح للجميع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري".

تفاصيل رد سوسن بدر

وتابعت سوسن بدر قائلة: "ولا لفرض أي هويه على السيدة المصرية أو غيرها .. حدث ظرف طاريء أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير .. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً".

أخر تصريحات سوسن بدر التلفزيونية

يذكر أن الفنانة سوسن بد قد حلت ضيفة منذ عدة أيام في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه عمرو الليثي ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “الحياة”، وأثناء الحلقة تحدثت سوسن بدر عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

ومنها: “من أفضل الفنانات في الجيل الجديد  منة شلبى ومنى زكى، وجيل الأساتذة  إلهام شاهين ويسرا”، “مفيش نمبر وان في الفن لأنه مش بالضرورة أبقى كويسة في كل الأعمال وهي مش قاعدة”، “حزنت من التغيير اللي حصل في سلوكيات الناس بسبب السوشيال ميديا والطوب الذي بيرموه من ورا الشاشة”، “عملت تكميم معد بسبب ان حصلي لغبطة في الهرمونات فتخنت”.

“عملت عملية تجميل من زمان في الخطوط اللي في وشي عملت بوتكس وشكلي كان غريب”، “روحت زمان  لطبيب نفسي وكان شايف اني عندي اكتئاب عشان الحياة صعبة ومش معايا فلوس”، “وأنا معنديش غلطة ونقطة ضعفي ان حد يكدب عليا”، “لو الزمن رجع بيا تاني هعيد كل التجارب بكل الأخطاء بتاعتها”.

تابع موقع تحيا مصر علي