عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنكين صالح يكشف عن تفاصيل أغنيته الأولى وبروفاته مع حسين الجسمي

بنكين صالح
بنكين صالح

أكد الموزع الموسيقي بنكين صالح على إنه يعيش حالة من النشاط الفني من حيث الحفلات الغنائية، والتحضير لأغنيات جديدة، منها أغنية خاصة لوالده.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحالة الفنية التي يعيشها بنكين صالح

كما أوضح أنه يستعد لطرح أغنية جديدة من توزيعه، وألحانه، ومم كلمات الشاعر عماد الأسعد، وستكون تلك الأغنية هي الأغنية الأولى التي يطرحها بصوته، ومن ناحية أخرى كشف بنكين أنه يستعد حاليًا لبروفات مع النجم حسين الجسمي استعدادًا لحفلاته بمصر نهاية هذا الشهر كعازف كيبورد مشيرًا إلى أنه يعتز بالعمل مع نجم مثل حسين الجسمي وأنه يحضر لمفاجأة معه.

من هو بنكين صالح ؟

بنكين حسين صالح، من سوريا، كردي الأصل، يتميز بموهبة العزف على الكيبورد منذ الصغر، وحتى الآن، وهو حاليا واحد من أهم العازفين على الكيبورد وآلات أخرى، فقد عمل مع عدد كبير من نجوم الطرب، مثل: المطربة ديانا حداد، المطرب نبيل شعيب، و المطرب علي صابر، وحالياً يتطلع بنكين إلى العمل مع كبار الفنانين والمطربين العرب والأجانب من خلال العزف، فهو يمتلك استوديو خاص به في ألمانيا، لذلك بإمكانه العمل مع الأجانب من خلال تسجيل صولوهات وتوزيعها.

أخر أعمال حسين الجسمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان حسين الجسمي أغنية "أنت مهم" التي تم طرحها اليوم منذ عدة ساعات عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وق حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 5 آلاف مشاهدة.

وهي من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وتقول كلماتها: "إنتَ المهم وإنتَ الأهَم أقصدْك إنتَ و بـالإسِـم عـزيز و غـالي عنـدنـا لا نخلا منْـك وْ لا عَـدَم وْمثْـل النظر في عيـنـنا غالي وجـودك بيـنـنـا ما انته فقط تعنـي لنـا واحد في تعداد النسَم للحب سلطانٍ عظيم غـلاك في قلبه مديم ومادامك بخير ونعيم نحمدْك يا والي النِعَم وْ دارٍ بـحـبـّك وارِقـة تبقى بْوجودِك فارِقة وْكلما إبتِسَمْت "الشارقة" لعيونك إنتَ تبتِسِم".

تابع موقع تحيا مصر علي