عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش مترتبة».. محمد شردي يعلق على تقديم السيسي التحية العسكرية لأبطال أكتوبر

الرئيس السيسي يكرم
الرئيس السيسي يكرم أبطال حرب أكتوبر

علق الإعلامي محمد شردي، على تقديم الرئيس السيسي التحية العسكرية لأبطال حرب أكتوبر خلال تكريمهم اليوم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 49 من انتصار أكتوبر المجيد، قائلا إن الرئيس السيسي حينما صعد على المسرح واقترب من الأبطال وبدأ في تحيتهم، وقف معهم والتقطوا الصور التذكارية. 

وأضاف "شردي"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، وينقلها تحيا مصر، أن الرئيس السيسي طلب بنفسه أن يعطي التحية العسكرية لأبطال حرب أكتوبر، موضحا أنه من المعتاد حينما يقوم الرئيس السيسي بتحية الأبطال خلال التكريم ينزل من على المسرح وينتهي الأمر، ألا أنه طلب أن يقدم التحية العسكرية لهؤلاء، ليخرج من إطار الرسميات إلى الإنسانيات، "حتى وهو بيتكلم بيقول أنا مش عارف ده ينفع ولا لا". 

محمد شردي يحلل لقطة تقديم التحية العسكرية من الرئيس السيسي لأبطال أكتوبر

وحلل محمد شردي، لقطة الرئيس السيسي لتقديم التحية العسكرية لأبطال أكتوبر، قائلا إنه عقب التقاط الصور، قال الرئيس لرجاله إنه يريد أن يعطي التحية العسكرية لهؤلاء الأبطال بعد تكريمهم، "رغم أنه كان ضهره للقاعة ألا أن كان بيتحدث باسم مصر خلال إعطائه التحية العسكرية للأبطال، وكل القادة هيدوا التحية العسكرية لهؤلاء الأبطال". 

وأردف محمد شردي، أنه يجب إخراج أبطال حرب أكتوبر الذين مازالوا على قيد الحياة، ويحكوا قصصهم في حرب أكتوبر، ويتم تكريمهم، لافتا إلى ان تقديم الرئيس السيسي التحية العسكرية لأبطال حرب أكتوبر لم تكن مرتبة وإنما جاءت بشكل عفوي من الرئيس السيسي. 

محمد شردي يقدم التحية لأبطال أكتوبر 

وقدم محمد شردي التحية لكل أبطال حرب أكتوبر على الانتصار المجيد: "إحنا باسم مصر وباسم الرئيس السيسي بنحيي كل إنسان وكل مواطن في أي وقت تحمل هذه البلد خاصة في حرب أكتوبر وما تحمله بعد حرب 1967، وما شهدته مصر بعد تلك الحرب". 

وكان الرئيس السيسي اليوم يشهد تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر في ذكرى الاحتفال بحرب أكتوبر المجيدة، في ضوء الاهتمام الكبير من مصر بتكريم قيادات حرب أكتوبر على هذا الانتصار المجيد، كما أنه حرص على تقديم التحية العسكرية له. 

تابع موقع تحيا مصر علي