عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصواء الخلالي: الندوات التثقيفية للقوات المسلحة تبث روح الانتماء لدى الأجيال

الإعلامية قصواء الخلالي
الإعلامية قصواء الخلالي

علقت الإعلامية قصواء الخلالي، على فعاليات الندوة التثقيفية السادسة والثلاثين للقوات المسلحة، التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة، قائلة: "النهاردة يوم جميل في مصر، ويوم مبهج وتسلم ايد الناس اللي اشتغلت وتعبت وعمت اليوم العظيم ده".

قصواء الخلالي: يوجد حفاوة كبيرة بنصر أكتوبر المجيد 

وأضافت الخلالي، في حلقة اليوم من برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc وينقلها تحيا مصر: "تشرفت بأنني كنت أحد حضور وجمع غفير من أنماط مختلفة من المصريين في فعاليات الندوة، بلدنا جميلة وعظيمة، وهناك حفاوة كبيرة بنصر أكتوبر، وجرى بذل  جهد كبير جدا في تنظيم هذا الحدث، الذي يبث روح الانتماء لدى الأجيال".

وتابعت قصواء الخلالي،: "الندوة التثقيفية السادسة والثلاثين للقوات المسلحة شهدت تفاصيل دقيقة ورسائل مباشرة وغير مباشرة، وتكريم الأبطال وجرى تكريم رجال من أخر مَن تبقوا في  انتصار أكتوبر وعبروا وحرروا الأرض واستردوا الشرف المصري".

وأشارت قصواء الخلالي، إلى أن احتفالية اليوم عظيمة وشهدت الكثير من التفاصيل واللفتات الإنسانية والتركيز على نصر أكتوبر: "أي حدث يتم إسناده إلى الشؤون المعنوية للقوات المسلحة يكون دقيقا بدقة متناهية ونتوجه لهم بالشكر على الندوات التثقيفية وإحياء هذا اليوم بهذه الصورة المشرفة للدولة والتي كان الجميع سعيدا بها، وعلى رأسنا الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث كانت السعادة بادية على وجهه بهذا الاحتفال والتفاصيل الصغيرة".

قصواء الخلالي: كلمة السيسي اليوم كان بها رسائل مفيدة وثرية للغاية 

وأكدت قصواء الخلالي، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم كانت مهمة جدا وبها الكثير من الرسائل المفيدة والثرية والتي لها إفادة مباشرة لمصر والعالم كله: "ولكن في الحقيقة، الحدث كان مشرفا ويليق بانتصار أكتوبر العظيم".

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عددًا من أبطال حرب أكتوبر، وزوجاتهم في ضوء الاهتمام الكبير من الدولة المصرية بتكريم أبطال حرب أكتوبر في الذكرى التاسعة والأربعين على مرور هذه الحرب المجيدة، في احتفالية متميزة، نالت اهتماما واسعا في العديد من وسائل الإعلام. 

وحرص الرئيس السيسي خلال تكريمه لأبطال حرب أكتوبر على تقديم التحية العسكرية لهم، في لافتة متميزة نال بها الرئيس السيسي إشادات واسعة من عدد كبير من المسؤولين. 

تابع موقع تحيا مصر علي