عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحاب جمعة عن استبعادها من بطولة أفريقيا: مدرب المنتخب عاملي بلوك.. فيديو

رحاب جمعة
رحاب جمعة

كشفت رحاب جمعة، لاعبة  منتخب اليد المحترفة بنادي باليتي بيسانكون الفرنسي، سر استبعادها من التواجد في قائمة منتخب مصر للسيدات المشاركة في بطولة افريقيا لكرة اليد للسيدات بالسنغال نوفمبر المقبل.

تحيا مصر

وقالت رحاب جمعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، مساء اليوم الثلاثاء، :" مدرب المنتخب عاملي بلوك، واستبعادي من الفريق ليس فنيا".

رحاب جمعة: استبعادي ليس فنيا

 وأضافت:"منذ شهر تقريبًا كتبت بوست للمدير الفني كابتن رامي عبد اللطيف للاستفسار عن مشاركتي في تمثيل منتخب مصر لسيدات لـ كرة اليد بطولة إفريقيا المقبلة".

رحاب جمعة: الاتحاد لم يتواصل معي منذ 10 سنوات

 وتابعت: "المدير الفني عملي بلوك عندما طلبت منه فهم موقفي رغم أنه كان بيمرني في الأهلي وعارف قدراتي ومهاراتي، معقبة:" أنا فخورة إني مصرية".

وأكملت:" لم يتواصل معي أحد من الاتحاد منذ 10 سنوات رغم احترافي، معقبة:" القرار مبني عن انطباعات شخصية وليس القدرات والإمكانيات".

وفي وقت سابق، شنت رحاب جمعة نجمة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي سابقًا والمحترفة في الدوري الفرنسي حاليًا، هجوماً عنيفاً على أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، دون تحديد اسم الشخص الذي طاله هذا الهجوم.

رحاب جمعة تشن هجوماً على عضو مجلس إدارة الأهلي:

ونشرت نجمة الأهلي في كرة اليد، منشوراً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تضمن الهجوم على أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر، وكتبت التالي:"أنا هتكلم معاكم في نقطة تانية اتكلمت فيها وهتكلم فيها تاني، أول ما بتاع المشاكل رجع النادي تاني رجع وبيعمل شلل وهدفه يعمل تفكك في النادي وخصوصًا في الفريق، تحسه سرطان والله".

رحاب جمعة لعضو مجلس إدارة الأهلي: أنت بلوة اتحدفت علينا والله

وأضافت:"بسببه هيثم عرابي مشي، كان بيتدخل في كل اجتماع مع موسيماني وبيحشر نفسه في كل حاجة، وعاوز يفرض نفسه وخلاص".

وتابعت:"أنت بلوة اتحدفت علينا والله، جبتلنا الفقر وياريت تمشي ومنشوفش وشك تاني، لأنك بتاع مصلحتك وعمري ما حبيتك ولا طيقتك لأنك معندكش بربع جنيه سلكان".

تابع موقع تحيا مصر علي