عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية المولد النبوي الشريف

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، احتفالية المولد النبوي الشريف، التي تقيمها وزارة الأوقاف.

تحيا مصر

وكان قد أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال  الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة، أمس،أن مصر تحتفل اليوم بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر العظيم، يوم العزة والكرامة ويوم تحدي المستحيل، وأيضا يوم إثبات مقدرة الإنسان المصري وتفوقه في أصعب اللحظات، لافتا أن مصر حققت معجزة العبور، فهذا العبور لن يظل خالدا في أذهان الشعب المصري فقط بل مقدرا  ومقدرا أن يظل خالد  في أذهان الأمة العربية بأكملها.

الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة

وأكد الرئيس السيسي، أن مصر حاربت من أجل تحقيق السلام، مضيفا: أوجه التحية إلى روح الشهيد البطل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام الذي اتخذ قرار العبور العظيم رغم شبح الهزيمة الذي كان يطارد القرار.

وتابع: كمواطن مصري ورئيس مصري تحية إجلال واحترام لكل من صنع أعظم أيام مصر في تاريخها الحديث، تحية للقوات المسلحة المصرية التي اتشرف أن أكون ابنا من أبنائها، والتي تعد رمز البسالة والاقدام الصمود والتحدي وحصن هذا البلد الأمين وحامي مقدرات شعبها العظيم، مؤكدا أن العلاقة بين القوات المسلحة والشعب المصري أبدية.


واستكمل الرئيس السيسي: تحية من أعماق القلب لأوراح الشهداء الذين منحوا حياتهم لهذا الوطن، لافتا أن حرب اكتوبر هو الكفاح من أجل تغيير الواقع من الانكسار والهزيمة إلى الكبرياء والعزة.

وأضاف: نعمل بعزيمة وارادة صلبة من أجل تحويل الأمل لواقع جديد، لعلكم تتفون معي أن تلك هي المعاني و القيم التي نعيشها اليوم،  والتي نخوضها منذ سنوات للعبور إلى الجهورية، تلك الجمهورية التي نتطلع إليها والتي طال انتظارها للوصول لمستقبل أفضل.

وتابع الرئيس اليسي: الجمهورية الجديدة  التي تهدف لتحيق مستقبل أفضل  لهذا الجيل والأجيال القادمة،  حيث نطلع لتصبح مصر دولة حديثة ومتطورة ينعم فيها المصريين بحياة كريمة، لافتا أن الأزمة الاقتصادية الحالية  والتي يعاني منها العالم أجمع تعد نموذج على ما نراه ونعيشه ونحاول تجاوزها بالجهد  الصادق والعمل المخلص.

تابع موقع تحيا مصر علي