عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف آخر تطورات صفقة الأهلي الجديدة مارسينهو

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات المفاوضات بين الأهلى ونادى كاواسكى فرونتال اليابانى من أجل ضم البرازيلى مارسينيو.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:"  بعد أقتراب التعاقد مع اللاعب مارسينو تفاجأ  النادي الأهلي بإصرار الفريق اليابانى على رفع قيمة الصفقة، واشتراطه الحصول على القيمة كاش، وليس بالتقسيط مما أربك مسئولى الأهلى".

وتابع قائلاً:" اعتقد أن الناس ولا د الحلال دخلوا في الصفقة، وخلص مع اللاعب ولكن يتبقى النادى وهيكون في اجتماع بين الطرفين لحسم الأمور خلال الأيام المقبلة".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

وتُذاع مباراة الفريقين عبر قناة “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمابريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية المختلفة.

وتتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء صوب تونس، مساء بعد غد الخميس المقبل الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة على أن يرأس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور المجموعات، ومواصلة مشواره نحو نهائي البطولة التي يرغب في تحقيقها تعويضاً عن فقدانها أمام فريق الوداد المغربي الموسم الماضي.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الذهاب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

تابع موقع تحيا مصر علي