عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلامبو البوروندى يصل إلى القاهرة يوم الجمعة استعدادًا لمواجهتى الزمالك

الزمالك
الزمالك

من المقرر أن يصل فريق فلامبو البوروندى إلى القاهرة، مساء يوم الجمعة، استعدادًا لخوض مواجهتى الزمالك الذهاب والإياب، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويصل الفريق البوروندى إلى القاهرة مساء الجمعة، على أن يخوض تدريبه الأساسى يوم السبت، حيث تقام مباراة الذهاب على ستاد برج العرب يوم الأحد.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب، بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

ففي موسم 85 التقى الزمالك مع فيتال فى ربع نهائي بطولة أفريقيا وفاز 5-3 بمجموع المباراتين، وفى موسم 86 التقى الزمالك مع إنتر كلوب بالدور ربع النهائي أيضاً وخطف تذكرة التأهل بمجموع المباراتين 3-1 ، وفى موسم 2007 تقابل الزمالك مع فيتال أو بالدور التمهيدى وفاز الفارس الأبيض5-1 بمجموع المباراتين.

تدريبات الزمالك أمس

فقرة تدريبات خططية وفنية 

وأدى لاعبو الفريق، فقرة تدريبات خططية وفنية خاصة خلال مران لأمس ، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، و تم التركيز على تنفيذ جمل تكتيكية خاصة بخطة اللعب، استعدادا للمباريات المقبلة، وذلك تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على الإشراف على هذه الفقرة ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين. 

انتظام سامسون أكينيولا

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت لأمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام  المهاجم البينيني سامسون أكينيولا، عقب إعلان التعاقد معه بشكل رسمي .

وحرص الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب باللاعب الجديد، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات والبطولات مع  الزمالك الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي