عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 الموافق 02 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب تامر عبدالقادر: أبطال الجيش المصرى دحروا آمال وطموحات إسرائيل فى حرب السادس من أكتوبر

النائب تامر عبدالقادر
النائب تامر عبدالقادر

أكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، أن المؤسسة العسكرية المصرية ستظل صاحبة أغلى البطولات التى تحقق أمن واستقرار مصر «الوطن والمواطن».

تحيا مصر 

عبدالقادر: أبطال الجيش المصرى دحروا آمال وطموحات إسرائيل فى حرب السادس من أكتوبر

وكشف عبدالقادر، أن انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، استطاعت خلاله المؤسسة العسكرية المصرية تحطيم كافة المخططات العسكرية، كما نجح أبطال العسكرية المصرية فى دحر آمال وطموحات العدو الإسرائيلى الذي كان يجهل قيمة الجندى المصرى الذى لا يعرف المستحيل، واستطاع أن يتغلب على الصعاب فى أحلك الظروف العصيبة، مشيرا إلى أن انتصارات أكتوبر المجيدة فتحت المجال أمام المصريين للانطلاق علي طريق تحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال برقية التهنئة التي وجهها النائب تامر عبدالقادر، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ووجه عبدالقادر، التحية لأبطال القوات المسلحة البواسل، من أبناء المؤسسة العسكرية المصرية الذين حققوا المعجزات فى حرب رد الكرامة، كما قدم التحية لأرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وسطروا بدمائهم النصر لمصر، وعلى رأسهم بطل الحرب والسلام، الزعيم الراحل، أنور السادات.

وبعث عبدالقادر، بعدد من برقيات التهنئة بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة، الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسي، والثانية للفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والثالثة للفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للتأكيد على الدور البطولي الذي لعبته القوات المسلحة في الحرب والسلام للعبور بمصر إلى بر الأمان، والدور الذي لا زالت تقدمه من تضحيات لينعم المصريون بحياة آمنة ومستقرة.

وأشار عبدالقادر، خلال برقياته، إلى تأييد الشعب المصري لجيشه الباسل، وقيادته الواعية، التي أنقذت مصر فى أكتوبر من عدو صهيوني غاشم، بالإضافة إلى نجاحها الكبير فى إحباط مخططات جماعات الشر والدم، لإشعال الحرب الأهلية، حيث نجحت القوات المسلحة، في إنقاذ البلاد من السقوط في فخ المؤامرات التي دبرتها تلك الجماعات.

تابع موقع تحيا مصر علي